الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تقارير: رونالدو خارج قائمة النصر لمواجهة استقلال دوشنبه

  • مشاركة :
post-title
كريستيانو رونالدو ولويس كاسترو - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكد تقرير صحفي، أن البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر السعودي، ينوي استبعاد مواطنه كريستيانو رونالدو من قائمة الفريق المغادرة إلى طاجيكستان، اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة استقلال دوشنبه.

ويحل النصر ضيفًا على استقلال دوشنبه غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن كاسترو ينوي استبعاد رونالدو من قائمة النصر في ظل ضمان التأهل للدور المقبل، بجانب سلطان الغنام كونه أكثر اللاعبين إرهاقًا في صفوف الفريق.

كما تشمل قائمة الغائبين كل من الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش وعلي لاجامي؛ بسبب الإيقاف، وأليكس تيليس المصاب في العضلة الخلفية، وفقًا للصحيفة السعودية.

وأوضحت أن كاسترو سيعتمد قائمته النهائية قبل 3 ساعات من مواجهة دوشنبه، بعد التعرف على نتائج المجموعات الأخرى، كونه يرغب في حصد أعلى معدل نقطي لمتصدري مجموعات دوري أبطال آسيا.

ويتصدر النصر السعودي ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا برصيد 13 نقطة، متفوقًا بخمس نقاط على برسيبوليس الإيراني صاحب المركز الثاني، بينما يحل الدحيل القطري ثالثًا بأربع نقاط، ويتذيل استقلال دوشنبه جدول الترتيب بنقطتين.