الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم| تورينو يواجه أتلانتا.. والاتحاد أمام سباهان أصفهان

  • مشاركة :
post-title
مباراة تورينو أمام أتلانتا- أرشيفية

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

تُقام العديد من المباريات المُهمة، اليوم الاثنين، إذ يُواجه فريق تورينو نظيره أتلانتا في الدوري الإيطالي، فيما تنطلق مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، ويعد أبرزها مواجهة الاتحاد أمام سباهان أصفهان.

دوري أبطال آسيا

يلتقي فريق القوة الجوية أولماليك الساعة الـ02:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و12:00 مساءً بتوقيت جرينتش.

فيما تلعب مباريات، السد أمام ناساف كارشي، والفيصلي أمام الشارقة، ومومباي سيتي أمام نافباخور نامانجان، والهلال أمام نساجي مازاندران الساعة الـ06:00 مساءً بتوقيت القاهرة و04:00 مساءً بتوقيت جرينتش.

وتختتم مواجهات اليوم بمواجهة قوية بين الاتحاد السعودي ونظيره سباهان أصفهان الإيراني، في الـ08:00 مساءً بتوقيت القاهرة و06:00 مساءً بتوقيت جرينتش.

وتحسم مباراة "العميد" أمام سباهان مَن سيتأهل على رأس المجموعة الثالثة، إذ يتربع الاتحاد على قمة المجموعة برصيد 12 نقطة، ويأتي سباهان في الوصافة برصيد 10 نقاط.

يُذكر أنه تم إلغاء مباراة الذهاب بين الفريقين، وتم اعتماد نتيجة اللقاء من قبل الاتحاد الآسيوي، بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف، بعد أن أبلغه الاتحاد الآسيوي بإلغاء المباراة لظروف غير متوقعة.

الدوري الإسباني

يستقبل فريق سيلتا فيجو نظيره قاديش، على ملعب بالايدوس في الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة و08:00 مساءً بتوقيت جرينتش، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ15 من "لاليجا".

الدوري الإيطالي

يستضيف تورينو نظيره أتلانتا، في ختام مواجهات الأسبوع الـ14 من "الكالتشيو" عند الساعة الـ09:45 مساءً بتوقيت القاهرة، و07:45 بتوقيت جرينتش.

الدوري المصري

يلتقي فريق سموحة نظيره فاركو، على ملعب الإسكندرية، في الساعة الـ 07:00 مساءً بتوقيت القاهرة و05:00 مساءً بتوقيت جرينتش، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثامن من الدوري المصري.