الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب جيرونا: لسنا فريقا يطمح للقتال على لقب الدوري الإسباني

  • مشاركة :
post-title
ميشيل، مدرب جيرونا

القاهرة الإخبارية - وكالات

قال ميجيل أنخيل سانشيز مونيوز، الشهير بـ"ميشيل"، مدرب جيرونا، عقب الفوز 2-1 على فالنسيا أمس السبت، إنه حريص على الاستمتاع بالأداء التاريخي لفريقه في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، وعدم التفكير في السباق على لقب البطولة، لأن الفريق ليس في هذا المستوى.

وأحرز كريستيان ستواني هدفين متأخرين في غضون خمس دقائق في ملعب فريقه، ليضمن لجيرونا البقاء في الصدارة بالتساوي مع ريال مدريد برصيد 38 نقطة من 15 مباراة.

وأضاف "ميشيل" للصحفيين: "أعتقد أنه من الجيد الإقرار بأننا نصنع تاريخا نعم من غير الطبيعي أن نحقق 12 انتصارا في 15 مباراة"، بحسب "رويترز".

تابع: "لذا علينا الاستمتاع كثيرًا بهذه اللحظة يغض النظر عن نتيجة مباراة مدريد وغرناطة، وعمّا يحدث غدًا (اليوم الأحد) بين برشلونة وأتلتيكو مدريد.. أي فارق سيحدثه هذا بعد أن نجحنا بالفعل في الفوز في 12 من 15 مباراة".

استطرد: "هذه أرقام تحققت عن جدارة واستحقاق لكنها أرقام فريق يقاتل على كل شيء، وليس فريقًا يطمح للقتال على لقب الدوري.. لسنا في هذا المستوى".

اختتم بالقول: "هناك أمر يتعين أن يكون واضحًا جدًا في أذهاننا وهو أنه من الصعب وضع فريقنا في مستوى ريال مدريد أو برشلونة أو أتليتيكو مدريد".

ولم يسبق لجيرونا الفوز بلقب الدوري الإسباني الأول، وكان أفضل ترتيب حصل عليه خلال تاريخه في البطولة المركز العاشر، وذلك في موسمي 2017-2018 و2022-2023 بعد أن اشترت مجموعة سيتي لكرة القدم حصة أغلبية في أسهم النادي.

وسيحل فريق ميشيل ضيفًا على برشلونة في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني، في 11 ديسمبر الجاري.