الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الدوري المصري.. الأهلي يواجه سموحة لتأمين الصدارة

  • مشاركة :
post-title
الأهلي ضد سموحة

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

تجرى اليوم الثلاثاء، مباراتان في إطار بطولة الدوري المصري الممتاز، إذ يقابل نادي بيراميدز نظيره الإسماعيلي، في تمام الساعة الرابعة مساءً، أما الأهلي فيقابل سموحة في الساعة السابعة مساءً.

ويأتي نادي بيراميدز في المركز الثاني بترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة، ويسعى للفوز من أجل تصدر البطولة في حالة تعثر الأهلي، أما الإسماعيلي فيأتي في المركز الثالث عشر برصيد أربع نقاط.

فريق بيراميدز قادم للمباراة بعد فوز مهم في الجولة الأولى بدوري أبطال إفريقيا على نظيره مازيمبي الكونغولي بهدف نظيف، أما "الدراويش" فخسروا محليًا في اللقاء الماضي من طلائع الجيش بنتيجة 3-2.

وفي المباراة الأخرى يقابل الأهلي نظيره سموحة في الدوري المصري، على استاد المقاولون العرب في الجولة السابعة، ويبحث "المارد الأحمر" عن الفوز؛ من أجل مُواصلة تصدر الترتيب في ظل منافسة بيراميدز، أما الفريق السكندري سموحة فيتطلع لتحسين مركزه بجدول الترتيب.

الأهلي فاز في المباراة الأخيرة له على ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة، في المباراة المقامة في دوري أبطال إفريقيا، وسجل الأهداف محمود عبد المنعم "كهربا" في الدقيقة 66 وحسين الشحات في الدقيقة 75 وصلاح محسن في الدقيقة 88.

أما سموحة فخسر المباراة الماضية من الاتحاد السكندري بهدف نظيف بالدوري المصري، سجله جوب مابولولو في الدقيقة 60 من ركلة جزاء.

يذكر أن المباراة الأخيرة التي جمعت بين الأهلي وسموحة كانت في الجولة الـ 26 من بطولة الدوري المصري، وجاء الهدفان بتوقيع محمد شريف ومحمود "كهربا".

ويحل نادي الأهلي في المركز الأول بترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، أما سموحة ففي المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط.

وفيما يلي التشكيل المُتوقع لنادي الأهلي:-

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني

خط الوسط: محمد مجدي "أفشة"، إمام عاشور، مروان عطية.

خط الهجوم: حسين الشحات، صلاح محسن، كريم فؤاد.