الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

نصف نهائي مونديال الناشئين| الأرجنتين تواجه ألمانيا وفرنسا أمام مالي

  • مشاركة :
post-title
مباراة منتخب الأرجنتين بكأس العالم للناشئين - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

تشهد بطولة كأس العالم للناشئين تحت 17 عامًا، اليوم الثلاثاء، انطلاق منافسات الدور نصف النهائي، إذ يلتقي منتخب الأرجنتين نظيره الألماني، وفرنسا تواجه مالي.

الأرجنتين أمام ألمانيا

يلعب منتخب الأرجنتين أمام نظيره ألمانيا، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات نصف النهائي لكأس العالم للناشئين، عند الساعة 10:30 صباحًا بتوقيت القاهرة و08:30 صباحًا بتوقيت جرينتش.

وتأهل منتخب الأرجنتين إلى دور نصف النهائي، بعد أن فاز على نظيره البرازيلي في دور ربع النهائي بثلاثة أهداف نظيفة، فيما تأهلت ألمانيا بعد أن أقصت نظيرتها إسبانيا من الدور نفسه بهدف دون ردٍ.

فرنسا أمام مالي

يلتقي منتخب فرنسا نظيره المالي، في المباراة الثانية لدور نصف النهائي من كأس العالم للناشئين في الساعة الـ02:00 مساءً بتوقيت القاهرة و12:00 مساءً بتوقيت جرينتش.

ونجح مالي في إقصاء منتخب المغرب من دور ربع النهائي، بعد أن فاز بهدف نظيف، ويأمل في تخطي منتخب فرنسا حتى يبلغ المباراة النهائية للمرة الثانية في تاريخه.

وكان منتخب مالي تأهل لأول مرة للدور النهائي بكأس العالم للناشئين في عام 2015، وخسر المباراة النهائية أمام منتخب نيجيريا.

فيما تأهل المنتخب الفرنسي بعد تخطي منتخب أوزبكستان بصعوبة في دور ربع النهائي، إذ فاز بهدف دون ردٍ جاء في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

وتُقام المباراة النهائية يوم السبت 2 ديسمبر المقبل، إذ يلتقي الفائز من المباراة الأولى مع الفائز من المواجهة الثانية.