الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الأهلي يتحدى الشباب في قمة سعودية مثيرة

  • مشاركة :
post-title
فريق أهلي جدة

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يستضيف فريق الأهلي نظيره الشباب، اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين .

وتنطلق مباراة الأهلي والشباب في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتعد مواجهات الأهلي والشباب واحدة من قمم الدوري السعودي، على الرغم من النتائج المخيبة للفريقين هذا الموسم، خاصة الشباب الذي يواجه شبح الهبوط.

ويستهدف الأهلي رد الاعتبار أمام الشباب، إذ شهدت آخر مباراة جمعتهما هبوطه رسميًا إلى دوري الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه، الموسم قبل الماضي.

كما يسعى الأهلي بقيادة نجمه الجزائري رياض محرز مصالحة جماهيره، بعد التعادل المخيب للآمال مع ضمك 2-2 في الجولة الماضية.

ويفقد الأهلي خدمات نجمه البرازيلي روبرتو فيرمينو أمام الشباب، بسبب عودته لبلاده عقب وفاة والده الأسبوع الماضي، إثر أزمة قلبية.

وخاض الأهلي 13 مباراة في مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم، فاز في 8 لقاءات وتعادل في مواجهتين وتلقى 3 هزائم.

على الجانب الآخر، يطمح الشباب في مداواة جراحه أمام "الراقي" بعد السقوط أمام الرائد بهدفين مقابل هدف في مباراته الأخيرة بالدوري.

ويقدم "الليوث" نتائج كارثية في الدوري السعودي الموسم الحالي، إذ حقق 4 انتصارات فقط، وتعادل في 3 مباريات، وتكبد 6 هزائم، ليصبح قريبًا من منطقة الهبوط.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 26 نقطة، متأخرًا بـ9 نقاط عن الهلال متصدر الترتيب، بينما يتواجد الشباب في المركز الـ11 بـ15 نقطة.