الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إصابة طفلين ومصور صحفي برصاص الاحتلال أمام سجن "عوفر"

  • مشاركة :
post-title
قوات الاحتلال الإسرائيلي في محيط سجن "عوفر" العسكري

القاهرة الإخبارية - متابعات

أُصيب طفلان فلسطينيان ومصوّر صحفي برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، عقب قمعها المواطنين وذوي المعتقلات والمعتقلين الأطفال والصحفيين، الذين ينتظرون الإفراج عنهم، أمام سجن عوفر العسكري، المقام على أراضي بلدة بيتونيا غربي رام الله، وفقًا لما نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن طفلين (16 عامًا) و(12 عامًا) أصيبا برصاص الاحتلال الحي أمام سجن "عوفر" العسكري، وجرى نقلهما إلى المستشفى. في حين أفادت مصادر محلية بإصابة مصور صحفي بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في ساقه.

ومنذ ساعات، تجمع عدد من المواطنين وذوي المعتقلات والمعتقلين الأطفال أمام مدخل سجن "عوفر" العسكري، لاستقبال بناتهم وأبنائهم المنوي الإفراج عنهم ضمن "صفقة تبادل".

يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي سيفرج عن 39 معتقلًا، من بينهم 24 امرأة، و15 طفلا، وفق الدفعة الأولى من صفقة التبادل، بحسب ما أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية، وسيتم تسليمهم إلى اللجنة الدولية للصليب الأحمر عند سجن "عوفر" العسكري، والتي بدورها ستنقلهم إلى بلدية بيتونيا، حيث تنتظرهم عائلاتهم وأقاربهم للعودة بهم إلى منازلهم.