الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بيراميدز المصري في مواجهة مازيمبي الكونغولي بدوري الأبطال

  • مشاركة :
post-title
فريق بيراميدز

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يستضيف فريق بيراميدز المصري نظيره مازيمبي الكونغولي، اليوم الجمعة، على ملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة بيراميدز ومازيمبي في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويتواجد بيراميدز في المجموعة الأولى رفقة صن داونز الجنوب إفريقي ومازيمبي الكونغولي ونواذيبو الموريتاني.

ويتسلح فريق بيراميدز بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو، بعامل الأرض لإسقاط مازيمبي وتصدر المجموعة مبكرًا، في أول ظهور له بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويفقد فريق بيراميدز خدمات الثنائي مصطفى فتحي ووليد الكرتي أمام مازيمبي، بسبب الإصابة، بينما استعاد خدمات محمد رضا "بوبو" بعد غياب طويل.

وقال عبد الله السعيد، قائد بيراميدز، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة المرتقبة: "نتواجد في مجموعة قوية للغاية، لكن هدفنا هو التأهل إلى الدور المقبل والمنافسة على اللقب".

وأضاف: "يجب أن تكون البداية ضد مازيمبي مثالية وحصد أول 3 نقاط وتصدر المجموعة مبكرًا من أجل عبور دور المجموعات، ثم بعدها سيكون تركيزنا الكامل نحو تحقيق اللقب".

وتابع: "هدفنا واحد في بيراميدز وهو تحقيق الألقاب، لكن للأسف بدأنا الموسم الحالي بعدد كبير من الإصابات والغيابات المؤثرة ومع عودة المصابين ستكون الأمور أفضل".

على الجانب الآخر، يأمل فريق مازيمبي في تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار، يبدأ بها رحلة البحث عن اللقب بعد ابتعاده عن المنافسة على الأميرة السمراء في السنوات الماضية.

يذكر أن الاهلي المصري هو بطل دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية، كما يحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالبطولة بـ11 لقبًا، بينما يتقاسم الزمالك المصري ومازيمبي الكونغولي المركز الثاني بـ5 ألقاب لكل منهما.