الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تين هاج يرفض رحيل فاران في الميركاتو الشتوي

  • مشاركة :
post-title
رافائيل فاران - تين هاج

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

كشف تقرير صحفي، موقف الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من إمكان رحيل الفرنسي رافائيل فاران، مدافع الفريق، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن فاران يتطلع لمغادرة مانشستر يونايتد، يناير المقبل، في ظل عدم مشاركته أساسيًا مع الشياطين الحمر، وتهميش دوره مع الفريق هذا الموسم.

وأضافت أن فاران لعب دورًا رئيسيًا في سعي مانشستر يونايتد للمنافسة على الألقاب، الموسم الماضي، وشكل شراكة جيدة مع ليساندرو مارتينيز في قلب الدفاع، لكنه خسر مكانه في الفريق على الرغم من نفي مزاعم وجود خلاف بينه وبين تين هاج.

وأشارت إلى أن تين هاج لن يسمح برحيل رافائيل فاران قبل نهاية الموسم الحالي، في ظل رغبة الفريق في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي في الدوري الإنجليزي.

وتابعت الصحيفة - وفقًا لمصادرها - أن هناك اهتمامًا سعوديًا بضم فاران مقابل راتب ضخم، لكن اللاعب معجب أيضًا بفكرة الانضمام إلى الدوري الإيطالي.

وأوضحت أنه من المتوقع أن تترواح قيمة بيع المدافع الفرنسي بين17 إلى 20 مليون جنيه إسترليني.

ويعد فاران واحدًا من أعلى اللاعبين دخلًا في مانشستر يونايتد بأجر يصل نحو 340 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، خلف ماركوس راشفورد وكاسيميرو الأعلى أجرًا في قلعة أولد ترافورد.

ويرتبط فاران بعقد مع مانشستر يونايتد حتى 30 يونيو 2025، وتبلغ القيمة التسويقية للمدافع الفرنسي 35 مليون يورو، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.