الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

النني: تجديد عقدي مع أرسنال أسعد لحظات حياتي

  • مشاركة :
post-title
محمد النني لاعب أرسنال

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

كشف الدولي المصري محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي، اليوم السبت، عن أسعد لحظات حياته مع أرسنال، كما أكد أن الجيل الحالي لمنتخب مصر ينقصه فقط التتويج بكأس أمم إفريقيا ليصبح الجيل الأفضل في التاريخ.

وقال "النني" في تصريحات للموقع الرسمي لأرسنال: "العام الماضي كان الأمر صعبًا بالنسبة لي، كانت المرة الأولى التي أخوض فيها هذه التجربة مع إصابة طويلة، عادةً لا أتعرض لإصابات كثيرة".

واستكمل: "عندما علمت بإصابتي بالرباط الصليبي الأمامي، كانت واحدة من أصعب الأوقات بالنسبة لي، وخاصة أن حياتي كلها تدور حول كرة القدم، والتوقف عنها صعب، لكنني وضعت أمامي هدفًا من أجل العودة من جديد قبل نهاية الموسم حتى لو لعبت دقيقتين فقط".

وأكد: "تجديد عقدي مع أرسنال، كان هذا أحد أفضل الأيام في حياتي، لأنني أحب هذا النادي. كان عقدي سينتهي العام الماضي، ومع الرباط الصليبي الأمامي، فإن مسيرتك المهنية في خطر لأنك لن تلعب وفي نهاية العام لن يكون لديك عقد بعد الآن، كان أمرًا عاطفيًا للغاية".

وأشار إلى "أريد أن أصبح مدربًا في الواقع، سأكون المالك وليس المدرب، لكن لدي مدربين جيدين أيضًا، لقد أنهيت رخصتي B العام الماضي، وهذه المرة أقوم بالحصول على رخصة A".

واختتم: "ذهب جيلنا إلى كأس العالم، لكن الأجيال التي فازت بكأس أمم إفريقيا أعوام 2006 و2008 و2010 لم يفعلوا ذلك، أمام الجيل الحالي يفتقد الفوز بكأس الأمم الإفريقية ليكون أفضل جيل في التاريخ، خاصة بعد أن وصلنا إلى النهائي مرتين وخسرنا، في هذه المرة الجميع يريد الفوز بالكأس".