الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مستشار رئيس فلسطين: جيش الاحتلال لم يحقق شيئا من أهدافه في غزة

  • مشاركة :
post-title
محمود الهباش مستشار الرئيس الفلسطيني

القاهرة الإخبارية - طه العومي

قال الدكتور محمود الهباش، مستشار الرئيس الفلسطيني، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي لم يكتشف شيئًا بعد ادعاءاته بوجود أسلحة وأنفاق ومقرات قيادة تابعة للفصائل الفلسطينية بمستشفيات قطاع غزة.

وأضاف "الهباش" في مداخلة مع "القاهرة الإخبارية"، اليوم الخميس، أن إسرائيل تحاول تكريس احتلالها على الأراضي الفلسطينية بعدوانها المتواصل والمستمر على غزة، موضحًا أن جيش الاحتلال لم يحقق شيئًا من أهدافه في غزة. 

ووصف، دولة الاحتلال الإسرائيلي بـ"كيان إجرامي وعدواني"، مشيرًا إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية توفر لها غطاءً لتنفيذ جرائمها في غزة.

وأوضح مستشار الرئيس الفلسطيني، أن الولايات المتحدة توفر دعمًا غير محدود للاحتلال، حتى تظل إسرائيل في مأمن من المساءلة القانونية.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه المكثف وغير المسبوق لليوم الواحد والأربعين على قطاع غزة، مخلفًا آلاف الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء وكبار السن، فيما لا يزال هناك المئات تحت الأنقاض لم يتم انتشالهم بسبب الأوضاع الميدانية الخطيرة، وذلك وسط حصار شديد على القطاع وقطع للكهرباء والماء، ومنع دخول الأدوية والمواد الغذائية والمساعدات الحيوية، ما يزيد تعقيد وخطورة الوضع الإنساني على حياة المدنيين.