الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بينهم طفلان داخل حضانة.. استشهاد 11 فلسطينيا جراء غارات الاحتلال على غزة

  • مشاركة :
post-title
استهداف سيارة إسعاف خلال تواجدها أمام مستشفى الشفاء

القاهرة الإخبارية - متابعات

استشهد عدد من الفلسطينيين وأُصيب آخرون، اليوم الأحد، في غارات شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي على شمال ووسط وجنوب قطاع غزة.

وأفادت مصادر بقطاع غزة لوكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، باستشهاد 9 أشخاص وسقوط عدد من الجرحى في غارة إسرائيلية على منزل في منطقة تل الزعتر شمال قطاع غزة.

وقصف طيران الاحتلال، مقر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي الذي يؤوي نازحين، في حي النصر بمدينة غزة؛ ما أسفر عن وقوع شهداء وجرحى في المكان.

وأفادت المصادر باستشهاد عدد من الأشخاص ووقوع جرحى في غارة إسرائيلية على منزل في مخيم الشابورة في رفح جنوب قطاع غزة، كما استشهدت امرأة وأُصيب آخرون في غارة على منزل في مخيم "النصيرات" وسط القطاع.

وأعلن مجمع "الشفاء" الطبي، وفاة طفل ثان داخل الحضانات في قسم الأطفال الخدّج، بعد توقف المولد الكهربائي وخروج المجمع عن الخدمة، في الوقت الذي يواصل فيه طيران الاحتلال استهداف المجمع، حيث قصف بئر المياه والخزانات التابعة له، وأطلقت طائرات مسيّرة النار على المجمع ومحيطه.

وكانت وزيرة الصحة الفلسطينية، مي الكيلة، أعلنت، أمس، أنّ 39 طفلًا قد يموتون في أي لحظة داخل مُجمع "الشفاء"؛ نتيجة انقطاع الكهرباء والأكسجين.