الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بعد انتهاء إضراب هوليوود.. خواكين فينيكس وجوليان مور يعيدان الحياة للسجادة الحمراء

  • مشاركة :
post-title
الممثل خواكين فينيكس

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

بعد أشهر من إضراب كتاب وممثلي هوليوود المزدوج، الذي منع كبار الممثلين وكتاب السيناريو من الترويج لمشاريعهم الفنية، ستعود قوة النجوم أخيرًا إلى العروض الأولى والحلقات النقاشية، بعد أن انتهى الإضرابان، خصوصًا إضراب نقابة ممثلي الشاشة الأمريكية.

تسود حاليًا في هوليوود مشاعر الارتياح الشديد، حسبما توضح صحيفة "فارايتي"، خصوصًا بالنسبة لشركات الإنتاج التي تعرضت لأزمات كبيرة خلال فترة الإضرابات، ففي الفترة الماضية واجهت العديد من الأفلام الكبرى أزمات شديدة، ومنها الفيلم الكوميدي المليء بالنجوم من شركة سوني Dumb Money وفيلم الجريمة الملحمي ذو الميزانية الكبيرة للمخرج مارتن سكورسيزي Killers of the Flower Moon، إذ لم ترق الإيرادات إلى مستوى التوقعات مع عدم وجود دعاية لها من النجوم كما هو السائد.

بعد دقيقتين تقريبًا من انتهاء إضراب نقابة الممثلين SAG الذي استمر 118 يومًا أصدرت Netflix دعوة لطاقم الممثلين لحضور العرض الأول للموسم الأخير من The Crown الذي يُقام في لوس أنجلوس يوم الأحد المقبل، حيث من المرتقب أن تسير إليزابيث ديبيكي وإيميلدا ستونتون ودومينيك ويست، نجوم الدراما التاريخية الناجحة، على السجادة الحمراء والتحدث إلى الصحافة حول الموسم السادس، قبل إصدار الحلقات الجديدة يوم 16 نوفمبر الجاري.

فيلم May December

ومن المتوقع أيضًا أن يحضر ليوناردو دي كابريو وليلي جلادستون يوم الأحد، أيضًا العرض الخاص لفيلم Killers of the Flower Moon في هوليوود، رغم أن الفيلم بدأ عرضه بدور السينما بالفعل.

كما من المقرر أن يحضر أبطال فيلم The Hunger Games: The Ballad of Songbirds and Snakes العرض الخاص للعمل في لوس أنجلوس يوم الاثنين المقبل، قبل عرض الفيلم على الشاشة الكبيرة 17 نوفمبر.

وتُقام 3 عروض أولى يوم 14 نوفمبر، للدراما المثيرة لإميرالد فينيل Saltburn، بطولة جاكوب إلوردي وباري كيوجان، والفيلم الكوميدي الرياضي Next Goal Wins للمخرج تايكا وايتيتي، بطولة مايكل فاسبندر، وفيلم ريدلي سكوت الملحمي Napoleon الذي يجسد فيه جواكين فينيكس دور الإمبراطور الفرنسي نابليون، فيما تجسد فانيسا كيربي دور زوجته جوزفين، حيث سيسافر "فينيكس" وزملاؤه إلى باريس للاحتفال بالفيلم.

أما يوم 16 نوفمبر فسيشهد عرضًا خاصًا للدراما الرومانسية May December بطولة ناتالي بورتمان وجوليان مور، وأيضًا فيلم The Color Purpleبطولة فانتازيا بارينو وتاراجي بي هينسون وكولمان دومينجو.