الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بعد واقعة"الدولارات المزيفة".. مبابي ينتقد تصرف جماهير ميلان ضد دوناروما

  • مشاركة :
post-title
كيليان مبابي ودوناروما

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكد كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن جماهير إيه سي ميلان الإيطالي بالغت في عدائها ضد زميله دوناروما، خلال المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء، على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسقط باريس سان جيرمان أمام ميلان بهدفين مقابل هدف، ليفقد العملاق الفرنسي صدارة المجموعة السادسة.

وتعرض الحارس دوناروما لإهانات من قبل جماهير ناديه السابق، إذ ألقت عليه دولارات مزيفة تحمل صورته بجانب هتافات قاسية كعقاب له على مغادرة الروسونيري في 2021، للانضمام إلى باريس سان جيرمان.

وقال كيليان مبابي في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا": "كان هناك الكثير من الضجيج وقد استقبلوا دوناروما بصعوبة بالغة، أعتقد أن الأمر كان مبالغًا فيه بعض الشيء، لكن هذه هي كرة القدم هذه الأيام".

وأضاف: "المشجعون يفعلون ما يريدون، لا يمكننا أن نعرف ما يشعرون به في داخلهم، لقد قمنا بحماية دوناروما بقدر ما نستطيع، ونشعر بالأسف عليه".

إلقاء دولارات مزيفة على دوناروما

وحول الخسارة أمام ميلان، أجاب: "أردنا الحفاظ على المركز الأول في المجموعة، والآن نحن في المركز الثاني، لكن هناك مباراة على أرضنا أمام نيوكاسل وعلينا الفوز بها وبعد ذلك سنرى ما سيحدث".

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، مُتأخرًا بنقطة واحدة عن بوروسيا دورتموند متصدر الترتيب، بينما يحل ميلان ثالثًا بـ5 نقاط، مُتقدمًا بنقطة على نيوكاسل يونايتد متذيل الترتيب.