الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بيكيه: تتويج الريال بدوري الأبطال معجزة.. ولا استبعد الترشح لرئاسة برشلونة

  • مشاركة :
post-title
جيرارد بيكيه لاعب برشلونة السابق

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

تحدث الإسباني جيرارد بيكيه، لاعب برشلونة السابق، اليوم الأربعاء، عن رفضه لمن ينسب ألقاب "البلوجرانا" إلى الحكام، مؤكدًا أن هذا تشويه لتاريخ النادي وإنجازاته، كما أكد أن فوز ريال مدريد بالنسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا يعتبر معجزة، لأنهم لم يتفوقوا أمام أي خصم.

وقال بيكيه، في حوار مع محطة "RAC1" الإذاعية الإسبانية: "من المخيف أن يقول الناس إننا فزنا بسبب الحكام، هذه محاولة لتشويه تاريخنا وإنجازاتنا".

وأضاف: "ريال مدريد هكذا دائمًا، لا يقدمون الكثير ويفوزون بالمباريات ويتنافسون على كل شيء، دوري الأبطال الأخير كان معجزة، لم يتفوقوا ضد أي خصم وفازوا".

وتابع: "لكن طريقتنا مختلفة، إذا فزنا فإننا نبقى في ذاكرة الناس للأبد، يتذكرون برشلونة بقيادة بيب كأفضل فريق في التاريخ الحديث".

وحول إمكان أن يصبح رئيسًا للبلوجرانا في المستقبل، قال: "فكرت في الأمر كثيرًا، لكي تُصبح رئيسًا عليك أن تقدم الكثير من التضحيات، أنا لا أستبعد ذلك، لكنه ليس في ذهني الآن على الإطلاق".

واستكمل حديثه عن الفريق الحالي لبرشلونة، قائلاً: "المزج بين الشباب والمخضرمين جيد، سمعت عن لامين يامال وتدربت معه، لكن لم أعرف فيرمين ومارك جويو".

واختتم: "تشافي يعرف الفريق جيدًا وأتقن طريقة اللعب معهم، علينا أن نتحلى بالصبر، لا أرى أحدًا أفضل منه لمواصلة هذا المشروع".