الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

خبرة الزمالك تصطدم بطموح بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر

  • مشاركة :
post-title
الزمالك ضد بيراميدز - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، يلتقي فريق الزمالك نظيره بيراميدز، اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر 2022-2023.

وتنطلق مباراة الزمالك وبيراميدز، في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويتسلح الزمالك بخبراته الكبيرة في بطولة كأس مصر لإقصاء بيراميدز، وقطع خطوة كبيرة نحو تحقيق اللقب، بعد فترة سيئة للفريق على مستوى الأداء والنتائج.

وقرر نادي الزمالك، الأحد الماضي، إقالة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو من تدريب الفريق، وتعيين معتمد جمال، مدربًا عامًا وقائمًا بأعمال المدير الفني، لحين تشكيل جهاز فني للفريق.

وتعد مسابقة كأس مصر، البطولة المفضلة لدى نادي الزمالك وجماهيره، إذ حقق الفارس الأبيض اللقب 28 مرة، مُحتلًا المركز الثاني في قائمة الأكثر تتتويجًا على مر التاريخ خلف الأهلي متصدر الترتيب بـ38 لقبًا.

ويغيب عن الزمالك الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، لأسباب تأديبية، بجانب الرباعي سيف الدين الجزيري وعمر جابر ومصطفى شلبي ومحمد عبد الغني، للإصابة.

على الجانب الآخر، يتسلح بيراميدز بمجموعة من النجوم على رأسها عبدالله السعيد ورمضان صبحي ومصطفى فتحي، لتجاوز الزمالك وتعزيز حظوظه في تحقيق أول لقب بتاريخ النادي.

يذكر أن آخر لقاء جمع الزمالك وبيراميدز، كان في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز الموسم الحالي 2023-2024، وانتهى بالتعادل 2-2.

ويلتقي الفائز من الزمالك وبيراميدز، الأهلي في المباراة النهائية.