الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب توتنهام عن لقب "البريميرليج": لست ممن يغرقون في الأحلام

  • مشاركة :
post-title
أنجي بوستيكوجلو

القاهرة الإخبارية - وكالات

يتصدر توتنهام ترتيب الدوري الإنجليزي ولم يخسر في أي مباراة بالمسابقة هذا الموسم، لكن مدربه أنجي بوستيكوجلو، قال اليوم الخميس، إنه سيترك حلم الفوز باللقب للجماهير، بينما سيتحلى هو بالواقعية والتركيز على عمله اليومي، بحسب "رويترز".

وحقق توتنهام الفوز الرابع على التوالي، الجمعة الماضي، حين واجه كريستال بالاس، وسيواجه تشيلسي المُتعثر، الإثنين المقبل، لكن مدربه الأسترالي لن يغتر بهذا السجل.

وقال بوستيكوجلو للصحفيين: "لست من الأشخاص الذين يغرقون في الأحلام. أفكر في الأمور بواقعية وهذا هو المهم بالنسبة لنا، أعتقد أننا تعاملنا بشكل جيد مع التحدي الذي واجهناه المباراة الأخيرة، لكننا نعلم أن هناك تحديًا آخر أمامنا ليلة الإثنين. التفكير في غير ذلك لن يفيد حقًا".

وعلى الرغم من الواقعية التي يتحلى بها، فإن المدرب بوستيكوجلو لا يمانع في أن تستمتع جماهير توتنهام بالبداية الممتازة للموسم.

وقال: "بالنسبة للمشجعين، هذا هو ناديهم وعليهم الاستمتاع به، إذا سارت الأمور على ما يرام وأن تزداد الآمال والأحلام والتطلعات لديهم، لكن مهمتي التركيز على عملي اليومي".

وسيواجه توتنهام اختبارًا صعبًا للحفاظ على مسيرته الخالية من الهزائم، حين يلتقي تشيلسي وولفرهامبتون واندرارز وأستون فيلا ومانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، في مبارياته الست المقبلة.

وقال مدرب توتنهام: "إنه مجرد جزء من التحدي. مرة أخرى يمكننا جمع تلك المباريات والتفكير فيها بشكل جماعي أو التركيز فقط على التحدي الأكبر بالنسبة لنا، وهو تشيلسي مساء الإثنين، كل هذه الأشياء تتطور إذا قمت بالتفكير في كل يوم على حدة، هذا مهم حقًا بالنسبة لنا، وأكدت ذلك للاعبين، أن نفكر في الحاضر".