الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

قصف عنيف ومكثف من قبل جيش الاحتلال على الحدود اللبنانية

  • مشاركة :
post-title
الحدود اللبنانية الجنوبية

القاهرة الإخبارية - هبة وهدان

قال أحمد سنجاب، مراسل "القاهرة الإخبارية" من بيروت، إن اليوم الخميس، هو الأعنف على الحدود اللبنانية الجنوبية، التي شهدت حتى اللحظة قصفًا عنيفًا ومُكثفًا من جانب الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضح "سنجاب" أن اليوم شهد عمليات نفذها حزب الله اللبناني، عندما استهدف أحد معسكرات جيش الاحتلال الإسرائيلي في منطقة مزارع شبعا المحتلة بمسيرتين مفخختين.

وأضاف أن استخدام المسيرات المفخخة يعد الهجوم الأول من نوعه، لافتًا إلى أن الاتجاه لاستخدام تلك الأنواع من الأسلحة مؤشر لزيادة التوتر، فضلًا عن أن هناك العديد من الأسلحة الأخرى التي لم تدخل المواجهات بين حزب الله وجيش الاحتلال على الحدود الجنوبية اللبنانية.

وتابع مراسل "القاهرة الإخبارية" بشأن العمليات الأخرى التي شهدها الجنوب اللبناني، أنه منذ قليل، أعلنت كتائب القسام في لبنان مسؤوليتها عن استهداف منطقة كريات شمونة في الجانب الإسرائيلي بـ12 قذيفة انطلقت من الأراضي اللبنانية.

وأكد أن الاستهدافات التي خرجت من الجانب اللبناني استدعت رد فعل قويًا من الجانب الإسرائيلي، إذ تشهد حتى الآن عدة بلدات من القطاع الغربي والشرقي من الحدود الجنوبية اللبنانية لقصف شديد لم يتوقف.