الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم في كأس العالم.. قطر تواجه هولندا ومنافسة قوية بين إنجلترا وويلز على التأهل

  • مشاركة :
post-title
كأس العالم

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

تنطلق اليوم الثلاثاء، منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022، بمواجهة بين الإكوادور والسنغال، كما يقابل المنتخب القطري صاحب الأرض نظيره الهولندي، أما المنتخب الإيراني فيواجه أمريكا وأخيرًا ويلز يقابل إنجلترا.

في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، يقابل منتخب الإكوادور نظيره السنغالي على استاد خليفة الدولي، ضمن منافسات المجموعة الأولى، ومن المقرر أن تكون مواجهة قوية بسبب رغبة الجانبين في حسم التأهل للدور المقبل.

ويقابل المنتخب الهولندي نظيره القطري، في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، على استاد البيت ضمن منافسات المجموعة الأولى.

في منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس العالم يواجه منتخب إيران نظيره الأمريكي، في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، على استاد الثمامة.

وفي نفس المجموعة، يتقابل المنتخب الويلزي مع نظيره الإنجليزي في الجولة الثالثة، على استاد أحمد بن علي المونديالي، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

يشار إلى أن المجموعتين الأولى والثانية سيُحسم منها اليوم، المتأهلون لدور الـ16 بكأس العالم، كما تقام مباراتي المجموعة في نفس التوقيت في الجولة الثالثة والأخيرة، لإضفاء المزيد من الحيادية وعدم التلاعب في النتائج.