الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"أوقفوا القتل".. أنور الغازي: إسرائيل تنهي حياة طفل فلسطيني كل 10 دقائق

  • مشاركة :
post-title
أنور الغازي

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

جدد الهولندي صاحب الأصول المغربية أنور الغازي، لاعب فريق ماينز الألماني، دعمه للقضية الفلسطينية ضد الاحتلال الإسرائيلي.

وقال أنور الغازي في بيان نشره عبر حسابه على منصة "إكس": "لتجنب الشك، بياني يوم 27 أكتوبر الماضي، هو الوحيد والأخير لنادي ماينز والجمهور، بينما أي بيانات أو تعليقات أو اعتذارات أخرى منسوبة لي خلاف ذلك ليست صحيحة من الناحية الواقعية ولم أصرّح بها، موقفي لم يتغير، أنا ضد الحرب والعنف وقتل جميع المدنيين الأبرياء وكل أشكال التمييز والإسلاموفوبيا ومعاداة السامية والإبادة الجماعية والفصل العنصري والاحتلال والظلم".

وأضاف: "لست نادمًا على موقفي، وأقف اليوم ودائمًا حتى آخر نفس لي نُصرة للإنسانية والمظلومين، أنا لا أُدين بمسؤولية خاصة لأي دولة، ولا أعتقد أن هناك أشخاصًا أو دولًا فوق المساءلة أو القانون الدولي".

وتابع: "ليس أمامي إلا أن أتمسك بالعدالة وأشهد للحق، وسأفعل ذلك حتى لو كان ضدي أو ضد والدي وأقاربي، لا يمكن أن يكون هناك أي مبرر لاستشهاد أكثر من 3500 طفل في غزة، خلال الأسابيع الثلاثة الماضية".

وتابع: "كيف يمكننا كعالم أن نبقى صامتين عندما تقول جمعية "أنقذوا الأطفال" الخيرية أن طفلًا واحدًا يُستشهد كل 10 دقائق في غزة، هذا يعني استشهاد 9 أطفال بحلول الوقت الذي أكملت فيه مباراة كرة قدم واحدة، وهذا العدد يرتفع يومًا بعد يوم".

وختم: "نحن كعالم، لا يجب أن نبقى صامتين، يجب علينا أن ندعو إلى وضع حد للقتل في غزة الآن".