الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مراسلتنا: القصف الإسرائيلي يتواصل على غزة والتركيز الأكبر بشمال القطاع

  • مشاركة :
post-title
آثار القصف الإسرائيلي على قطاع غزة

القاهرة الإخبارية - أحمد الضبع

قالت منى عوكل مُراسلة "القاهرة الإخبارية" من قطاع غزة، إن الاستهدافات الإسرائيلية مُستمرة في مواقع مُختلفة من القطاع، والتركيز الأكبر في شمال القطاع، حيث قصف الاحتلال منزلًا بجانب المستشفى الإندونيسي في جباليا.

وتابعت "عوكل" في رسالتها على الهواء، اليوم الاثنين، أن الاستهدافات مازالت مُتلاحقة في تل الهوى وصبرا والشجاعية، والقصف العشوائي في كل مكان، وتضررت مستودعات خاصة للهلال الأحمر بجوار مستشفى القدس، بعد قصفها بشكل مباشر، وهناك مواد غذائية انتهت تمامًا من القطاع.

وكشفت أن سُلطات الاحتلال طلبت إخلاء المستشفى، لكن إدارة المستشفى قالت إنه لا يمكن إخلاؤه، بسبب اكتظاظه بالمرضى وحالاتهم المتأخرة، إضافة إلى أن الذين يحتمون بالمستشفى إذا نزحوا لن يكونوا في أمان، حيث يستهدف الاحتلال النازحين.

وذكرت مُراسلة "القاهرة الإخبارية" أن هناك اشتباكات بين جيش الاحتلال والمقاومة في الشمال والجنوب وفي الساحل، وفي كل منطقة تتقدم بها الآليات الإسرائيلية تجس نبض المقاومة ورد فعلها قبل التوسع في الاجتياح البري.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي العنيف والمستمر لليوم الـ 24 على التوالي على قطاع غزة إلى أكثر من 8300 شهيد، معظمهم من الأطفال، إضافة إلى أكثر من 21 ألف مصاب.