الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الدوري الإيطالي.. إنتر يصطدم بروما ونابولي يتحدى ميلان

  • مشاركة :
post-title
نابولي أمام ميلان

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

تتضمن مباريات اليوم الأحد بالدوري الإيطالي، مواجهتين قويتين، إذ يقابل نادي إنتر ميلان نظيره روما، كما يواجه نابولي فريق إيه سي ميلان.

على ملعب "جيوزيبي مياتزا"، يستضيف نادي إنتر ميلان نظيره روما، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ساعيًا إلى الفوز من أجل العودة إلى صدارة الدوري الإيطالي، بعدما تقدم عليه يوفنتوس بفارق نقطة عقب الفوز أمس على هيلاس فيرونا.

أما فريق روما، فيريد أن يتقدم إلى المراكز الأولى بجدول الترتيب، بتحقيق الفوز على "الإنتر"، إذ يحل "ذئاب روما" في المركز الثامن برصيد 14 نقطة.

فاز إنتر ميلان في المباراة الماضية على ريد بول سالزبورج النمساوي، بهدفين مقابل هدف، في دوري أبطال أوروبا، وأيضًا حقق روما الفوز على سلافيا براج التشيكي بهدفين.

والجدير بالذكر أن المباراة الأخيرة التي جمعت بين روما وإنتر انتهت بفوز الأخير بنتيجة 2-0، بهدفي فيدريكو ديماركو وروميلو لوكاكو.

وعلى ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، يستضيف نابولي -حامل لقب الدوري الإيطالي- نظيره ميلان، في الساعة العاشرة إلا ربعًا مساءً بتوقيت القاهرة.

ويسعى ميلان إلى تحقيق الفوز للقفز من المركز الثالث إلى الصدارة أو الوصيف، أما نابولي صاحب المركز الرابع برصيد 17 نقطة فيطمع في الاقتراب أكثر من يوفنتوس صاحب المركز الأول.

ميلان يدخل اللقاء بمعنويات منخفضة بسبب الخسارة بثلاثية ثقيلة من باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، أما نابولي فقد فاز على يونيون برلين في نفس البطولة بهدف نظيف.

وكانت المباراة الأخيرة التي جمعت بين نابولي وميلان انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، في دوري أبطال أوروبا بربع النهائي، لكن "الروسونيري" استطاع أن يتأهل إلى نصف النهائي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.