الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الدوري الإنجليزي.. توتنهام في مهمة تأمين الصدارة أمام كريستال بالاس

  • مشاركة :
post-title
فريق توتنهام

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يحل فريق توتنهام هوتسبير ضيفًا ثقيلًا على نظيره كريستال بالاس، اليوم الجمعة، على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتنطلق مباراة كريستال بالاس وتوتنهام في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستهدف فريق توتنهام بقيادة مديره الأسترالي أنجي بوستيكوجلو، تحقيق الفوز على كريستال بالاس في مباراة اليوم، لتأمين صدارة البريميرليج.

ويقدم السبيرز مستويات رائعة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم رغم رحيل هدافه التاريخي هاري كين إلى بايرن ميونخ الألماني، الصيف الماضي، إذ خاض 9مباريات، فاز 7 وتعادل في مواجهتين، وسجل 20هدفًا واستقبلت شباكه 8.

ويعد توتنهام الفريق الوحيد الذي لم يتجرع مرارة الهزيمة في الدوري حتى الآن، بجانب أرسنال.

وقال بوستيكوجلو خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة كريستال بالاس: "هناك سبب وجيه حقيقي لعدم حديث أي مدرب عن اللقب في أكتوبر ونوفمبر، وهو علمنا جميعًا بأن طريقًا طويلًا لا يزال أمامنا".

وأضاف: "لا نتحدث عن هذا الأمر مع اللاعبين، معلوماتي الرئيسية تدور حول كيفية مواصلة التحسن، ومواجهة التحدي المتمثل في اللعب بالدوري الأكثر تنافسية في العالم كل أسبوع".

على الجانب الآخر، يطمح كريستال بالاس في مصالحة جماهيره بتحقيق نتيجة إيجابية أمام توتنهام بعد الخسارة القاسية أمام نيوكاسل برباعية نظيفة في الجولة الماضية.

ويتصدر توتنهام ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، متفوقا بنقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد كريستال بالاس في المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة.