الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مورينيو: لم أستحق الطرد أمام مونزا.. ومستعدون لمواجهة سلافيا براجا

  • مشاركة :
post-title
جوزيه مورينيو- المدير الفني لروما

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي روما الإيطالي، أن فريقه على أتم استعداد لمواجهة سلافيا براجا، غدًا الخميس، في الدوري الأوروبي.

ويستضيف نادي روما نظيره سلافيا براجا، غدًا الخميس، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت جرينتش، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الأوروبي.

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة سلافيا براجا: "سنواجه فريقًا جيدًا جدًا غدًا، ونحن مستعدون للقاء، شاهدت لهم العديد من المباريات، إنهم جيدون جدًا في الهجوم، ولديهم ديناميكيات في أدائهم، الفريق مجهز جيدًا، لاعبون جيدون ومدرب جيد، لا أعرفه شخصيًا لكن الأمر سيكون كذلك بالتأكيد".

واستكمل حول مشاركة إيڤان نديكا وكريس سمولينج: "سيلعب نديكا غدًا، وسمولينج شارك في التدريبات ولا توجد خطط له حتى الآن".

وأضاف: "لوكاكو سيلعب غدًا، لدينا مباراة صعبة ومهمة، وهو مهم بالنسبة لنا، خاصة في غياب ديبالا وبيليجريني".

وسخر جوزيه مورينيو، من التقارير التي أكدت أنه تعمد الحصول على بطاقة حمراء أمام مونزا قائلًا: "كثير من البلهاء تحدثوا عن أني تعمدت الحصول على بطاقة حمراء في مباراة مونزا لعدم الذهاب لمواجهة إنتر ميلان، لم أستحق هذا الاستبعاد، وآسف لعدم وجودي على مقاعد البدلاء للاعبين".

وتابع: "وحتى تكون الصورة واضحة للجميع لقد رأيت من يفعلون أشياء سيئة، وآخرون يفعلون أشياء أسوأ، لكن بالنسبة لي لقد تصرفت بشكل رائع وصحيح في طردي أمام مونزا، حتى لو كان هذا مخالفًا للقانون بأكمله".