الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

غدر مبابي يدفع ريال مدريد للتفكير في ضم هالاند

  • مشاركة :
post-title
مبابي

القاهرة الإخبارية - محمد خالد

يبحث نادي ريال مدريد عن حل لأزمة المهاجم الصريح في الفريق، خلال الموسم المقبل، من خلال بعض الصفقات المحتملة، وذلك بحسب تقرير صحفي إسباني.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن هناك صفقة هجومية جديدة مؤكدة لريال مدريد وهي البرازيلي إندريك، لاعب بالميراس، والذي سينضم في يوليو 2024، ولكن سيحتاج للكثير من الوقت للتأقلم نظرًا لسنه الصغيرة.

وبالتالي، فإن رودريجو من المحتمل أن يشارك لفترة مع فريق الشباب في ريال مدريد "كاستيا"، من أجل التعود على الأجواء، مثلما حدث من قبل مع مواطنيه، فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس.

وأضافت الصحيفة، أنه من المؤكد أن يحاول ريال مدريد ضم مهاجم قوي قادر على قيادة الفريق بعد رحيل الفرنسي كريم بنزيما.

وسيكون عام 2024 فاصلًا لريال مدريد، من أجل ضم مهاجم مميز، وأمامه خياران وهما كيليان مبابي وإيرلينج هالاند.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان، بنهاية الموسم الحالي، لكن هناك تخوفًا داخل ريال مدريد من تراجع اللاعب، مثلما حدث في صيف 2022.

ويرفض مبابي توقيع عقد جديد مع باريس سان جيرمان، لدرجة أن النادي قام بتجميده وإبعاده لفترة، ومع ذلك صمم اللاعب على موقفه.

لكن هذا لا يمنع قلق ريال مدريد الذي كان قد اتفق من قبل مع مبابي في عام 2022 على الانتقال إليه في الصيف، ولكن في النهاية، جدد اللاعب عقده في حديقة الأمراء.

وأشارت الصحيفة، إلى أن التخوف من موقف مبابي، جعل ريال مدريد يفتح الباب للتفكير في النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، الذي قاد السيتيزنس لتحقيق الثلاثية التاريخية.

ولكن هناك أزمة تكمن في أن اللاعب سعيد في مانشستر سيتي، ويرغب في الاستمرار بملعب الاتحاد.

وأشارت عدة تقارير، إلى أن هناك شرطًا جزائيًا في عقد هالاند بداية من صيف 2024 بقيمة تتراوح ما بين 180 و200 مليون يورو.

ومع ذلك، فإن الشرط الجزائي يسري على أندية البريميرليج فقط، وقد يطلب مانشستر سيتي مبلغًا أكثر أو أقل، إذا دخل الميرنجي في مفاوضات لضم هالاند.