الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

صحيفة إسبانية: مورينيو مرشح لتدريب منتخب البرازيل

  • مشاركة :
post-title
جوزيه مورينيو - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكد تقرير صحفي، اليوم الأربعاء، أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، مرشح لتدريب منتخب البرازيل عقب نهاية الموسم الحالي 2023-2024.

وتلقى منتخب البرازيل هزيمة أمام أوروجواي بهدفين دون رد، صباح اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الجماهير البرازيلية أبدت استياءها على شبكات التواصل الاجتماعي من خسارة السيليساو أمام أوروجواي، وانتقدت بشدة فرناندو دينيز، المدرب البرازيلي الذي يتولى مهمة تدريب المنتخب حتى العام المقبل لحين التعاقد مع مدرب دائم.

وأضافت أن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، استقر على تعيين كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، مديرًا فنيًا للسيليساو بنهاية الموسم الجاري، ولكن عدم توقيع المدرب الإيطالي على أي عقود حتى الآن ونفيه التوصل لاتفاق، يجعل حالة من الشك في نفوس البرازيليين حول وصول مدرب الميرنجي لتولي المهمة.

وختمت بأن هناك إجماعًا برازيليًا حول تعيين كارلو أنشيلوتي مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني، ولكن في حال فشل الأمر سيكون جوزيه مورينيو المرشح المفضل والذي ينتهي عقده مع روما الإيطالي بنهاية الموسم الجاري.