الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"دي ماريا" يعلن موعد اعتزاله اللعب مع الأرجنتين

  • مشاركة :
post-title
دي ماريا

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

كشف أنخيل دي ماريا، نجم فريق بنفيكا البرتغالي، عن موعد اعتزاله اللعب دوليًا مع منتخب الأرجنتين.

وقال دي ماريا في تصريحات عبر إذاعة "أوربانا بلاي" الأرجنتينية: "كوبا أمريكا 2024 ستكون رقصتي الأخيرة مع الأرجنتين، سينتهي الأمر بالنسبة لي، لكنني سعيد جدًا؛ لأنني أتيجت لي الفرصة للاستمتاع بصداقتي مع ليونيل ميسي".

وأضاف: "لقد عانقت ميسي في باريس سان جيرمان، وقلت له الشيء الوحيد الذي أشعر بالامتنان له، هو أنني تمكنت من اللعب معك في النادي وأن أتمكن من رؤيتك كل يوم".

وعن العودة لفريق روزاريو سينترال الأرجنتيني، واصل: "لقد كان الأمر دائمًا في ذهني، كما كان دائمًا العودة إلى بنفيكا، كان دائمًا العودة إلى الفريق، لقد قلت دائمًا إنني أريد العودة عندما لا أزال أشعر أنني بحالة جيدة وأعتقد أنني لا أزال في أفضل حالاتي، عقدي هنا ينتهي في عام 2024 وهذا الخيار موجود".

واختتم: "اللعب في روزاريو؟ كان الحلم أقرب إلى والدتي من حلمي، في كل مرة مررنا بملعب سنترال كانت تقول لي يومًا ما ستلعب هنا قلت لها نعم، ولكن في الواقع فعلت ذلك من أجل الاستمتاع، ولكي أكون سعيدًا، لأنني أحب لعب كرة القدم".

يُذكر أن دي ماريا، البالغ من العمر 35 عامًا، قد شارك مع منتخب الأرجنتين في 134 مباراة دولية، وسجل 29 هدفًا، وتوج بعدة بطولات أبرزها كأس العالم 2022، وكوبا أمريكا 2021.