الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

قبل يوم من عيد ميلادها.. رحيل النجمة الأمريكية سوزان سومرز

  • مشاركة :
post-title
النجمة الأمريكية سوزان سومرز

القاهرة الإخبارية - إنجي سمير

قبل يوم واحد من الاحتفال بعيد ميلادها، رحلت النجمة الأمريكية سوزان سومرز مساء أمس عن عمر ناهز 77 عامًا، بعد صراع طويل مع مرض السرطان إذ عانت على مدار 23 عامًا من سرطان الثدي.

وفي بيان أصدره الكاتب R. Couri Hay نيابة عن عائلة الممثلة، قال إن سوزان كانت محاطة بزوجها المحب آلان هامل وابنها بروس وباقي أفراد عائلتها الذين اجتمعوا للاحتفال بعيد ميلادها السابع والسبعين في 16 أكتوبر، وبدلًا من ذلك، سيحتفلون بحياتها الاستثنائية، ووجهت عائلتها الشكر لملايين المعجبين والمتابعين الذين أحبوها كثيرًا.

وبحسب هاي، سيواري جثمانها الثرى هذا الأسبوع، وسيقام حفل تأبين لها في نوفمبر المقبل.

كانت "سومرز" قد قالت لمجلة PEOPLE قبل عيد ميلادها إنها تتطلع إلى قضاء هذا اليوم الخاص مع أحبائها، إذ كانت تخطط لتكون مع أقرب وأعز أشخاص لها في عيد ميلادها، إذ قالت سأقضيه مع زوجي الحبيب آلان، وأبنائنا بالإضافة إلى أحفادنا الستة الرائعين.

وفي منشور مؤثر للراحلة عبر حسابها على موقع Instagramفي يوليو الماضي، أعلنت سومرز أن سرطان الثدي عاد للمرة الأولى منذ تشخيصها لأول مرة في عام 2000، وكتبت بجانب صورة لها وزوجها آلان هامل (87 عامًا): "كما تعلمون، لقد أصبت بسرطان الثدي منذ عقدين من الزمن، وبين الحين والآخر يظهر لي مرة أخرى، وأواصل مكافحته، لقد استخدمت أفضل بديل، والعلاجات التقليدية لمكافحته، هذه ليست منطقة جديدة بالنسبة لي، أعرف كيف أرتدي معدات المعركة وأنا أقاتل".