الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رونالدو: أشعر بحالة بدنية جيدة.. وأطمح في الوصول لـ900 هدف

  • مشاركة :
post-title
كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، أنه يشعر بحاله بدنية جيدة، وأن جسده يستجيب لما قدمه له خلال السنوات الماضية، وأن هدفه خلال الفترة المقبلة الوصول إلى 900 هدف.

وقاد رونالدو منتخب بلاده، أمس الجمعة للفوز على سلوفاكيا، بنتيجة 3-2، أحرز منها "الدون" هدفين ليضمن منتخب البرتغال تأهله لأمم أوروبا 2024، بعد صدارته للمجموعة العاشرة برصيد 21 نقطة.

وعبر رونالدو عن سعادته بمستواه سواءً مع المنتخب أو الفريق السعودي، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أنا أستمتع باللحظة، وهذا أمر جيد، أشعر أنني بحالة جيدة".

وتابع: "جسدي يستجيب لما قدمته له في السنوات الأخيرة، أنا سعيد سواء في المنتخب الوطني أو في النادي.. لقد سجلت العديد من الأهداف وأشعر أنني جيد بدنيًا".

وعن تأهل البرتغال لأمم أوروبا 2024، قال "الدون": "تأهلت البرتغال لأنها لعبت بشكل جيد، ولديها فريق جيد ومدرب ممتاز، وليس من قبيل الصدفة أن نتأهل، على المستوى الشخصي، أنا سعيد جدًا بما قمت به، الآن علينا أن نستمر، لدينا بعض المباريات الإضافية وعلينا تحسين الجهاز، لقد كان الفريق جيدًا للغاية بأنظمته المختلفة".

وعن طموحه خلال الفترة المقبلة، قال صاحب الـ38 عامًا: "واثق من الوصول إلى 900 هدف، لكن 1000 هدف سيكون الأمر صعبًا للغاية، الأمر يتعلق برؤية كيف أكون عقليًا، ودوافعي.. جسديًا، تعاملني ساقاي كما أعاملهما، سنرى إنها مراحل صغيرة، حتى نصل إلى 1000، أولا علينا أن نصل إلى 900 هدف وأعتقد أنني سأحقق ذلك".

يذكر أن رونالدو تمكن من إحراز 857 هدفًا خلال مسيرته الاحترافية.