الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"مانشيني" يبحث عن الانتصار الأول مع السعودية ضد نيجيريا

  • مشاركة :
post-title
روبرتو مانشيني

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يلتقي منتخب السعودية نظيره النيجيري، اليوم الجمعة، في مواجهة ودية على "ملعب بورتيماو" في البرتغال، ضمن استعدادات الأخضر لبطولة كأس آسيا المقرر انطلاقها مطلع العام المقبل في قطر.

ويبحث المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني عن أول انتصار له مع منتخب السعودية أمام النسور الخضراء في مباراة اليوم.

وتولى مانشيني تدريب منتخب السعودية في شهر أغسطس الماضي، وقاد الأخضر في مواجهتين وديتين ضد كوستاريكا وكوريا الجنوبية، خسرهما بنتيجة 3-1 و 1-0.

وجاءت قائمة منتخب السعودية لمعسكر أكتوبر كالتالي:

محمد العويس - نواف العقيدي - راغد النجار - حامد يوسف - ياسر الشهراني - زكريا هوساوي - علي البليهي - حسن كادش - حسان التمبكتي - عبدالإله العمري - سعود عبدالحميد - سلطان الغنام - عبدالله الخيبري - عبدالإله المالكي - فيصل الغامدي - عيد المولد - محمد كنو -سلمان الفرج - ناصر الدوسري- علي هزازي - سامي النجعي - سالم الدوسري - عبدالرحمن غريب - أيمن يحيى - فهد المولد - هارون كمارا - هيثم عسيري - صالح الشهري - فراس البريكان - عبدالله الحمدان - محمد مران.

كما يخوض منتخب السعودية ودية ثانية خلال التوقف الحالي ضد مالي يوم الثلاثاء المقبل.

ويتواجد منتخب السعودية ضمن المجموعة السادسة ببطولة كأس آسيا 2023، بجانب منتخبات عمان وقيرغستان وتايلاند.

على الجانب الآخر، يأمل منتخب نيجيريا في الاطمئنان على عناصره أمام السعودية، استعدادًا لبطولة أمم إفريقيا 2023، التي ستقام في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024.

وأسفرت قرعة بطولة أمم إفريقيا، التي أقيمت في مدينة أبيدجان الإيفوارية، أمس الخميس، عن تواجد نيجيريا في المجموعة الأولى، رفقة كوت ديفوار وغينيا الاستوائية وغينيا بيساو.