الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بوين: وصولي لقمة مستواي سبب انضمامي لمنتخب إنجلترا

  • مشاركة :
post-title
جارود بوين

القاهرة الإخبارية - وكالات

استغل جارود بوين مهاجم وست هام يونايتد خيبة أمله بعد استبعاده من تشكيلة المدرب جاريث ساوثجيت لكأس العالم لكرة القدم 2022 كحافز رئيسي لتقديم "أفضل أداء" خلال مسيرته ليعود لمنتخب إنجلترا.

أكد جارود بوين، مهاجم فريق وست هام يونايتد، أنه استغل خيبة أمله في الاستبعاد المستمر من منتخب إنجلترا كحافز رئيسي لتقديم أداءً أفضل، من أجل عودته للأسود الثلاثة مجددًا.

واستدعى جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، اللاعب "بوين" في قائمة الأسود الثلاثة لمواجهتي أستراليا الودية، وإيطاليا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024.

وقال اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز": "شعرت بخيبة أمل لتفويت الفرصة لكن هذا ما حدث، كان علي التعامل مع الأمر وكل ما يمكنني فعله هو الاستمرار في لعب كرة القدم والوصول لقمة مستواي الذي أستطيع اللعب به وكل الأمور ستعود لطبيعتها".

وأضاف: "لقد خضت فترة إعداد جيدة للموسم الجديد وخضت بعض المباريات الجيدة وسجلت أهدافًا ويمكنك اكتساب الثقة والزخم من كل مباراة تلعبها، بالنسبة لي هذا كل ما حاولت القيام به، أن أواصل لعب كرة القدم مع فريق قوي بابتسامة على وجهي لأن هذا ما يجعلني لاعبا جيدًا حين ألعب والابتسامة على وجهي".

وسجل بوين 45 هدفًا في 167 مباراة مع وست هام من بينها هدف الفوز على فيورنتينا في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي في يونيو الماضي وهو هداف الفريق بخمسة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي.

وواصل: "سيكون ذلك بمثابة الوصول للقمة، كطفل صغير تحلم باللعب لبلدك ولا تعتقد أن هذا سيحدث إطلاقًا، لكن أنا هنا الآن وأريد اللعب في ويمبلي وأتمنى الحصول على فرصة لذلك".

واختتم: "تحاول إبعاد كرة القدم عن حياتك الخاصة قدر الإمكان لأنك قد تخوض مباراة سيئة ولا تريد أن تؤثر عليك في المنزل مع أطفالك، إنها مجرد لحظة خاصة، كل مرة تعود فيها إلى المنزل تكون متحمسًا لرؤيتهم وحين تنهي المباراة تكون متحمسًا لرؤيتهم".