الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الاتحاد المغربي ينفي إغراء "يامال" ماديا للانضمام لأسود الأطلس

  • مشاركة :
post-title
لامين يامال

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

كشف الاتحاد المغربي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، حقيقة تقديمه إغراءات مادية، للإسباني لامين يامال، لاعب فريق برشلونة، من أجل العدول عن قراره وتمثيل منتخب أسود الأطلس خلال الفترة المقبلة.

كانت صحيفة "أس" الإسبانية أشارت في تقريرها أن "يامال" يتعرض لإغراءات مادية من الاتحاد المغربي لتمثيل المنتخب الأول لأسود الأطلس.

وأعلن "يامال" البالغ من العمر 16 عامًا، منذ أيام، تمثيله لمنتخب إسبانيا بشكل رسمي، كما شارك مع الماتادور.

وقال الاتحاد المغربي في بيانه: "تنفي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم جملة وتفصيلاً ما أوردته صحيفة AS الرياضية الإسبانية في مقالها الذي نشرته اليوم لكاتبه جواكين ما روتو، الذي تطرق فيه إلى الضغوط التي يتعرض لها اللاعب الاسباني ذو الأصول المغربية لامين يامال بمحاولة إغرائه ماليًا للانضمام الى المنتخب المغربي".

وأضاف: "تؤكد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن ما ورد في هذا المقال عار عن الصحة ولا يستند لأي دليل، وخاصة أنها احترمت اختيارات اللاعب لامين يامال كباقي اللاعبين المغاربة ذوي الأصول المغربية الذين اختاروا منتخبات أخرى بالرغم من المجهودات الكبيرة التي تبذلها الجهات المعنية في جميع أنحاء العالم لإقناع اللاعبين الناشئين بطرق قانونية ومشروعة من خلال تقديم مشاريع مستقبلية وأهداف تحددها الإدارات التقنية للمنتخبات الوطنية بجميع فئاتها".

يُذكر أن يامال شارك مع المنتخب الإسباني، في مباراتي جورجيا وقبرص في تصفيات أمم أوروبا 2024.