الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

فشل "إنتر ميامي" يمنح ميسي فرصة العودة إلى برشلونة

  • مشاركة :
post-title
ليونيل ميسي

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

كشف تقرير صحفي، عن إمكانية عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، إلى صفوف برشلونة الإسباني، الشتاء المقبل، على سبيل الإعارة.

كان ميسي غادر برشلونة عام 2021، بعد فشل النادي الكتالوني في تجديد عقده، بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي عانى منها جرّاء جائحة كوفيد-19، لينضم النجم الأرجنتيني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حر.

وأتيحت الفرصة أمام ميسي للعودة إلى برشلونة، في الميركاتو الماضي، بعد رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي، لكنه اختار الانضمام لنادي إنتر ميامي.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن ميسي قد يعود إلى برشلونة في يناير المقبل، حال فشل إنتر ميامي في التأهل إلى المرحلة النهائية من الدوري الأمريكي (بلاي أوف).

وأضافت أن خسارة إنتر ميامي الأخيرة أمام شيكاغو فاير، عقد حسابات إنتر ميامي في التأهل للمرحلة النهائية من البطولة، إذ بات الفريق بحاجة إلى معجزة كروية للتأهل.

وتابعت أن هناك نجوم سابقين في الدوري الأمريكي خاضوا مثل هذه التجربة، إذ استغل ديفيد بيكهام فترة الاستراحة مع جالاكسي ليذهب إلى ميلان، وفعل تييري هنري الشيء نفسه بالذهاب إلى أرسنال.

ولفتت إلى أن خورخي ماس، أحد ملاك إنتر ميامي وعد ميسي بتوديع يليق به في برشلونة، لكنه كان يشير إلى تكريم وليس صفقة انتقال.

وختمت بأنه لم يحدث أي تحرك من جانب النادي الكتالوني حتى الآن لاستعارة ميسي.