الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

صراع الصدارة يشعل مواجهة السيتي ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

  • مشاركة :
post-title
إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على لايبزيج الألماني، اليوم الأربعاء، على ملعب ريد بول أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق مباراة لايبزيج ومانشستر سيتي، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويتطلع الفريقان لنقاط المباراة الثلاث للانفراد بصدارة المجموعة السابعة، وقطع خطوة جديدة نحو التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

وفاز مانشستر سيتي على سرفينا زفيزدا الصربي بنتيجة 3-1 في الجولة الافتتاحية، بينما تغلب لايبزيج على يونج بويز السويسري بنفس النتيجة.

وشهدت قائمة مانشستر سيتي عودة الثنائي برناردو سيلفا وجون ستونز، بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما.

وقال بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة لايبزيج: "سعيد للغاية بعودتهما، ستونز لم يلعب أي دقيقة هذ الموسم، وبرناردو كان لديه موسم تحضيري مع ولادة ابنته الجميلة، وكان مُصابًا أيضًا بعض الشيء، مع بعض الانزعاجات، جعل الأمر يطول قليلًا، ولكنهما عادا، وهي أنباء جيدة بالنسبة لنا".

وعن موقف الإسباني رودري من المشاركة في مباراة اليوم بعد غيابه آخر مباراتين على المستوى المحلي بسبب الإيقاف، أجاب: "رودري سيلعب ضد لايبزيج، وبعدها سيحصل على راحة، وسيسافر إلى مدريد لمدة أربعة أو خمسة أيام، قبل الانضمام للمنتخب في التوقف الدولي".

أما روبن دياز، لاعب السيتي، فقال: "الأجمل من الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة واحدة هو الفوز بها مرتين على التوالي، والأمر نفسه في كأس الاتحاد، لا يمكن أن تكون الرغبة أكبر من ذلك، نحن دائمًا ندرك بأننا فعلنا شيء استثنائي".