الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

لماذا يرغب "ديكو" في ضم جوهرة كورينثيانز إلى برشلونة؟

  • مشاركة :
post-title
البرازيلي جابرييل موسكاردو

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

يحاول ديكو، المدير الرياضي الجديد لنادي برشلونة الإسباني البحث عن لاعبين موهوبين لجلبهم إلى ملعب "كامب نو"، ولهذا يسعى للتعاقد مع البرازيلي الصاعد جابرييل موسكاردو، نجم نادي كورينثيانز.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، يجيد "موسكاردو" اللاعب في مركز خط الوسط، ويتمتع بقوة بدنية جيدة، ويبلغ طوله 1.85 متر، كما يتميز بصفات فنية مثالية إذ يمكنه اللعب بكلا القدمين، إلى جانب الشخصية القوية والقيادية داخل الملعب.

و بحسب التقرير الصحفي، أن ديكو كان السبب الرئيسي في توقيع برشلونة مع فيتور روكي، الذي سينضم للفريق في الموسم المقبل 2024 – 2025، بعد الاتفاق مع ناديه أتلتيكو باراناينسي على البقاء لمدة عام.

وأوضح التقرير أن نجم برشلونة في بداية القرن الـ21 يريد أن يجلب لاعبين موهوبين لضمان مستقبل النادي.

وفي فترة إعادة البناء الرياضي والمالي لنادي برشلونة، يدرك "البلوجرانا" أنه ليس لديه بعض القوة الشرائية اللازمة للتنافس مع الأندية الكبرى في القارة (أوروبا) على اللاعبين المميزين، لذلك يحتاج إلى ضم لاعبين صغار السن والاعتماد على إعطائهم الفرصة للتألق في المستقبل.

ولفتت "سبورت" أن ثقة ديكو في اللاعبين الشباب كبيرة، ويريد جلب لاعبين للمدرب تشافي هيرنانديز من أجل تطويرهم، مثلما حدث هذا الموسم مع لامين يمال وفيرمين لوبيز.

وبالتعاقد مع موسكاردو سيكون له دور في خط وسط نادي برشلونة، خاصة أنه يمتلك صفات جيدة.

وأوضحت التقارير أن برشلونة فتح خطوط الاتصال مع كورينثيانز، من أجل ضم جوهرتهم لملعب "كامب نو".