الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بعد وصوله لـ100 مباراة في "الكالتشيو ".. لوكاكو ينضم إلى قائمة تاريخية رفقة رونالدو

  • مشاركة :
post-title
روميلو لوكاكو

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

دخل روميلو لوكاكو، مهاجم نادي روما الإيطالي، قائمة تاريخية بعد هدفه الذي أحرزه أمس الأحد، أمام تورينو، في الدوري الإيطالي.

وخاض البلجيكي حتى الآن 100 مباراة بـ"الكالتشيو"، تمكن خلالها من تسجيل 59 هدفًا، حسب شبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات الرياضية.

وتعادل روما مع مضيفه تورينو 1-1، وأحرز هدف روما لوكاكو في الدقيقة "68"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي.

وأفادت "أوبتا"، بأن لوكاكو أصبح سادس أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف بعد 100 مباراة في "الكالتشيو "، خلف تريزيجيه.

وتضم القائمة، كريستيانو رونالدو في المركز الأول بـ81 هدفًا، هيجواين بالمركز الثاني بـ65 هدفًا، شيفتشينكو ثالثًا برصيد 64 هدفًا، مونتيلا رابعًا 64 هدفًا، وتريزيجيه بالمركز الخامس 63 هدفًا.

وانضم لوكاكو إلى روما في الانتقالات الصيفية الماضية لموسم 2023، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي.

ولعب لوكاكو مع روما منذ انضمامه هذا الموسم، 4 مباريات بمختلف المسابقات، سجل فيها 3 أهداف بواقع هدفين في " الكالتشيو" والثالث في الدوري الأوروبي، ولم يصنع أي تمريرة حاسمة، حسب موقع "ترانسفير ماركت"

وخاض لوكاكو مع ناديه السابق إنتر ميلان 97 مباراة، أحزر فيها 57 هدفًا ببطولة الدوري الإيطالي، ليصل مباراته رقم 100 في الدوري مع نادي روما بعد 3 مباريات، ويرفع رصيد أهدافه إلى 59 بالبطولة.