الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

شعبية سيلفستر ستالون "رهان الإنقاذ" لإيرادات "Expend4bles"

  • مشاركة :
post-title
سيلفستر ستالون

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

رغم التوقعات التي سبقت عرض أحدث أجزاء سلسلة "Expend4bles"، بأنه سيحقق إيرادات مرتفعة، فإن إيرادات اليوم الأول للفيلم جاءت غير مبشرة، إذ حقق نحو 3 ملايين و200 ألف دولار فقط، من 3518 قاعة عرض بدور السينما الأمريكية.

وقبل عرض الجزء الرابع من "Expend4bles" ذهبت توقعات المحللين إلى أنه سيحقق في الثلاثة أيام الأولى إيرادات تصل 17 مليون دولار، لكن بعد اليوم الأول تغيرت النظرة إلى الأرباح التي يحققها العمل، حسبما تشير صحيفة "فارايتي"، وقالت أيضًا إنه سيكون الأقل في السلسلة. 

وكان الجزء الثالث من الفيلم الصادر منذ 9 سنوات، حقق بعد 3 أيام عرض 15.8 مليون دولار، في حين حقق الجزء الثاني 28.5 مليون دولار، أما النسخة الأولى الصادرة عام 2010 فحصدت 34.8 مليون دولار. 

وطوال المواسم الأربعة من السلسلة شارك العديد من النجوم في بطولة العمل، إلا أن سيلفستر ستالون وجيسون ستاثام ظلا أبطال السلسلة الرئيسيين، ويأمل صنّاع العمل أن تُسهم شعبية النجمين في تحفيز الجمهور على مشاهدة العمل بدور السينما خارج الولايات المتحدة الأمريكية، لتحقيق أرباح للفيلم البالغ ميزانيته نحو 100 مليون دولار. 

وبجانب ستالون وستاثام، يعود راندي كوتور ودولف لوندجرين أيضًا إلى الفيلم، الذي يضم أيضًا ميجان فوكس، كيرتس جاكسون "فيفتي سنت"، وتوني جا، وآخرين.