الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الدوري الإيطالي| إنتر ميلان يواجه إمبولي لتعزيز الصدارة.. وبولونيا يتحدى نابولي

  • مشاركة :
post-title
درع الدوري الإيطالي

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

تُقام خمس مباريات في بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، اليوم الأحد، ضمن الجولة الخامسة من البطولة، وتُستهل بمواجهة إمبولي وإنتر ميلان على ملعب كارلو كاستيلاني، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.

ويسعى إنتر إلى مواصلة صدارته لترتيب الدوري الإيطالي مستغلًا تعثر منافسيه، يوفنتوس في الجولة الحالية وميلان في الأسبوع الماضي، وبتحقيقه الفوز على إمبولي سيبتعد بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه.

فيما يقابل فريق أتالانتا نظيره كالياري في تمام الساعة الرابعة عصرًا على ملعب جيويس، وفي التوقيت ذاته يقابل أودينيزي نظيره فيورنتينا على ملعب داتشيا أرينا.

وعلى ملعب ريناتو دال آرا، يواجه فريق بولونيا نظيره نابولي في الساعة السابعة مساءً، وفي العاشرة إلا ربعًا يواجه فريق تورينو نظيره في روما على ملعب أولمبيكو دي تورينو.

ويبحث نابولي حامل لقب الدوري الإيطالي عن الاقتراب أكثر من مراكز المقدمة والعودة إلى درب الانتصارات بعد فشله في ذلك في آخر جولتين، بالفوز على بولونيا.

ويحتل نادي إنتر ميلان صدارة الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة، فيما يأتي نادي إي سي ميلان في المركز الثاني برصيد 12 نقطة، أما ليتشي فيأتي في المرتبة الثالثة برصيد 11 نقطة، ويوفنتوس يحل في المركز الرابع بـ10 نقاط، وفي المرتبة الخامسة يأتي فريق فروسينوني برصيد 8 نقاط.