الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم| برشلونة أمام سيلتا فيجو.. ومواجهات قوية بالدوري الإنجليزي

  • مشاركة :
post-title
برشلونة أمام سيلتا فيجو - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

تقام عدة مباريات مهمة بمختلف ملاعب العالم، اليوم السبت، أبرزها انطلاق الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، فيما تتضمن قائمة المواجهات لقاء ناديي برشلونة وسليتا فيجو بالدوري الإسباني.

الدوري الإنجليزي

تبدأ الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الـ05:00 مساء بتوقيت القاهرة، حيث تقام ثلاث مباريات هي: كريستال بالاس ضد فولهام، ولوتون تاون ضد وولفرهامبتون، ومانشستر سيتي ضد نوتنجهام فورست.

بينما يلعب برينتفورد ضد إيفرتون في الـ07:30 مساء بتوقيت القاهرة، ويلتقي بيرنلي نظيره مانشستر يونايتد في الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة. 

الدوري الإسباني

يلعب جيرونا ضد ريال مايوركا في الـ03:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، ويلتقي أوساسونا وإشبيلية في الـ05:15 مساءً بتوقيت القاهرة، ويواجه برشلونة فريق سيلتا فيجو في الـ07:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنتهي مباريات اليوم عندما يلعب ألميريا ضد فالنسيا في الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

الدوري الفرنسي

يواجه نانت نظيره لوريان في الـ06:00 مساءً بتوقيت القاهرة، فيما يلتقي استاد بريست مع ليون في الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة. 

الدوري الإيطالي

تنطلق مواجهات اليوم بالكالتشيو حين يواجه ميلان نظيره هيلاس فيرونا في الـ04:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، ويلعب ساسولو ضد يوفنتوس في الـ07:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ويستضيف لاتسيو نظيره مونزا في الـ09:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

الدوري الألماني

وفي الجولة الخامسة من بطولة الدوري الألماني، يواجه بايرن ميونيخ نظيره بوخوم، ويلعب بوروسيا دورتموند ضد فولفسبورج، ويونيون برلين ضد هوفنهايم، وبوروسيا مونشنجلادباخ ضد لايبزيج، وأوجسبورج ضد ماينز، في الـ04:30 عصرًا بتوقيت القاهرة.

بينما يواجه فيردر بريمن نظيره في كولن عند الساعة الـ07:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

الكونفدرالية الإفريقية

يواجه فريق الفتح الرباطي المغربي، نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في الـ10:30 مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من البطولة.