الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

النصر يستضيف الأهلي في كلاسيكو سعودي مثير

  • مشاركة :
post-title
الأهلي - النصر

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يستضيف فريق النصر نظيره الأهلي، اليوم الجمعة، على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن).

وتنطلق مباراة النصر والأهلي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويستهدف النصر بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مواصلة صحوته الأخيرة بتحقيق الفوز على الأهلي في مباراة اليوم، والارتقاء إلى المركز الخامس في جدول الترتيب.

وبدأ النصر مسابقة الدوري هذا الموسم بشكل كارثي إذ خسر أول مباراتين أمام الاتفاق 2-1 والتعاون 2-0، لكنه استعاد توازنه بأربعة انتصارات متتالية على حساب الفتح والشباب والحزم والرائد.

كما يأمل كريستيانو رونالدو في هز شباك الراقي، للوصول إلى الهدف الثامن هذا الموسم وتأمين صدارة هدافي المسابقة.

على الجانب الآخر، يطمح أهلي جدة - العائد لدوري روشن بعد موسم واحد من هبوطه - في حسم الكلاسيكو لصالحه وتقاسم صدارة الدوري مع الاتحاد.

وحقق الأهلي 5 انتصارات في الدوري السعودي هذا الموسم، وتجرع هزيمة مريرة أمام الفتح بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة الخامسة.

وشهد الميركاتو الصيفي الماضي إبرام الناديين صفقات عالمية من العيار الثقيل، إذ تعاقد "النصر" مع ساديو ماني، مارسيلو بروزوفيتش، سيكو فوفانا، أليكس تيليس، أوتافيو، وإيمريك لابورت، و"الأهلي" مع روبرتو فيرمينو، إدوارد ميندي، رياض محرز، ديميرال، جابرييل فيجا، آلان سان ماكسيمين، وفرانك كيسي.

ويحتل الأهلي المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة، متفوقا بثلاث نقاط عن النصر صاحب المركز السادس.