الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بيولي: ميلان يرغب في التعويض أمام نيوكاسل بعد هزيمة القمة القاسية

  • مشاركة :
post-title
ستيفانو بيولي

القاهرة الإخبارية - وكالات

أكد ستيفانو بيولي، المدير الفني لنادي إي سي ميلان الإيطالي، أن فريقه يسعى للتعويض أمام نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، في المباراة التي ستجمع بينهما غدًا، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، بعد هزيمة القمة القاسية.

وتعرض فريق إي سي ميلان لهزيمة قاسية أمام غريمه التقليدي إنتر ميلان، بخماسية مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

وقال بيولي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لم يكن الأمر سهلًا، كانت لدينا توقعات كبيرة بشأن مباراة القمة، لعبنا بثقة كبيرة لكن الأمور سارت بشكل سيئ".

وتابع: "كانت خيبة أمل كبيرة لكن لدينا دوري أبطال أوروبا الآن، ربما يكون هذا من حسن حظنا؛ لأنها الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها تعويض الأمر في بطولة أخرى".

وأضاف: "أنا مدين للجماهير لأنه في الموسم الماضي عندما لعبنا بشكل سيئ للغاية، كانوا يدعموننا دائمًا، أنا مدين لهم أيضًا بشيء خاص؛ لأنني أصبحت المدرب الذي خسر أكبر عدد من مباريات قمة ميلانو في عام ميلادي واحد، لكننا سنبذل كل ما في وسعنا للتأكد من أن هذا الموسم لا يزال موسمًا إيجابيًا".

واستطرد: "أعتقد أنه سيكون من المثير للغاية مواجهة ساندرو تونالي، سأعانقه بشدة، كان ساندرو لاعبًا مهمًا خلال الفترة التي قضيناها معًا، فزنا بالألقاب معًا".

واختتم: "سيكون أمرًا عاطفيًا للغاية بالنسبة له أن يعود إلى سان سيرو، نتمنى له كل التوفيق لكن اعتبارًا من المباراة التالية وليس أمامنا".

ويقع فريق ميلان في المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا رفقة كل من باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد وبوروسيا دورتموند.