الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

برشلونة يتابع أزمة "سانشو" مع مانشستر يونايتد تحسبا لضمه

  • مشاركة :
post-title
سانشو

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أفاد تقرير صحفي، اليوم السبت، أن نادي برشلونة الإسباني، يتابع أزمة جادون سانشو، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع الشياطين الحمر، تحسبًا لضمه في الميركاتو الشتوي.

وشهدت أزمة قوية بين الهولندي إيريك تن هاج، المدير الفني للفريق مع سانشو، بعد استبعاده من إحدى المباريات، مؤكدًا أنه لم يتدرب بشكل جيد، ليرد اللاعب عليه واصفًا الأمر بأنه "كبش فداء".

ولم يحدث تطورات جديدة بشأن موقف اللاعب مع مانشستر يونايتد، لكن الأقرب عدم مشاركته مع الفريق في ظل وجود الهولندي تن هاج.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية فإن برشلونة مُهتم من الناحية الرياضية بأزمة سانشو مع مانشستر يونايتد، في ظل إمكانية الحصول على خدماته على سبيل الإعارة في يناير المقبل.

وأشارت إلى أن برشلونة يحتاج إلى جناح أيسر في ظل وجود عدة لاعبين في الجانب الأيمن، ما يؤدي إلى تنوع هجومي للفريق، ويرى أن مواصفات "سانشو" تناسب لعب البلوجرانا.

واختتمت أنه على الرغم من اهتمام فريق برشلونة بضم اللاعب ألا أن النادي لم يتخذ أي خطوة جادة تجاهه، لكنه ينتظر كل ما يحدث حوله، خلال الأيام القليلة المقبلة.

كان "سانشو" البالغ من العمر 23 عامًا، انتقل إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في صيف 2021 قادمًا من فريق بوروسيا دورتموند، في صفقة بلغت 85 مليون يورو.

وشارك سانشو مع الفريق الإنجليزي في 82 مباراة بكل المسابقات، وسجل 12 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة.

يُذكر أن جادون سانشو، مرتبط بعقد مع فريق مانشستر يونايتد، حتى صيف 2026، وتبلغ قيمته التسويقية نحو 45 مليون يورو، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.