الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم| ليفربول ضيف وولفرهامبتون.. وديربي ميلانو

  • مشاركة :
post-title
ليفربول أمام وولفرهامبتون - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

تُقام العديد من المباريات المهمة، اليوم السبت، في مختلف الدوريات الكبرى، أبرزها ديربي ميلانو في الكالتشيو ومواجهة ليفربول و"وولفرهامبتون" في البريميرليج.

دوري أبطال إفريقيا

يواجه فريق باور ديناموز الزامبي نظيره سيمبا التنزاني، في الرابعة عصرًا، بينما يصطدم النجم الساحلي بنظيره الجيش الملكي المغربي في السادسة مساءً، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي السابعة مساءً، يواجه فريق ريال باماكو المالي نظيره نواذيبو الموريتاني،

 الدوري الإنجليزي الممتاز

يحل فريق ليفربول ضيفًا على نظيره وولفرهامبتون في الثانية والنصف ظهرًا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي نفس الجولة، تُقام 5 مواجهات في الخامسة مساءً، بين أستون فيلا وكريستال بالاس، وفولهام أمام لوتون تاون، ومانشستر يونايتد أمام برايتون، وتوتنهام هوتسبير أمام شيفيلد يونايتد، ووست هام يونايتد ضد مانشستر سيتي.

وفي السابعة والنصف مساءً، يواجه فريق نيوكاسل يونايتد نظيره برينتفورد.

الدوري الإسباني

يواجه فريق أتليتك بلباو نظيره قاديش، في الثالثة عصرًا، بينما يحل فريق أتليتكو مدريد ضيفًا على نظيره فالنسيا في الخامسة والربع عصرًا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

وفي السابعة والنصف مساءً، يواجه فريق سيلتا فيجو نظيره ريال مايوركا، ويستضيف فريق برشلونة نظيره ريال بيتيس، في العاشرة مساءً.

الدوري الإيطالي

مواجهة قوية تجمع بين يوفنتوس ولاتسيو في الرابعة عصرًا، بينما يُقام ديربي ميلانو بين الإنتر وميلان في السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي.

وفي العاشرة إلا ربعًا مساءً، يحل فريق نابولي ضيفًا على نظيره جنوى.

الدوري الألماني

تُقام 5 مواجهات في الرابعة والنصف عصرًا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الألماني، تجمع كل من: لايبزيج وأوجسبورج، وفرايبورج وبوروسيا دورتموند، وفولفسبورج أمام يونيون برلين، وماينز أمام شتوتجارت، كولن ضد هوفنهايم.

وفي السابعة والنصف مساءً، يحل فريق آينتراخت فرانكفورت ضيفًا على نظيره بوخوم.

الدوري الفرنسي

يحل فريق ليل ضيفًا على رين، في السادسة مساءً، بينما يستضيف لانس نظيره ميتز، في العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الفرنسي.

الكونفدرالية الإفريقية

يحل الزمالك المصري ضيفًا على نظيره أرتا سيد الجيبوتي في الرابعة عصرًا، ضمن منافسات الدور التمهيدي الثاني.

وفي السادسة مساءً، يلتقي نهضة بركان المغربي بنظيره بندل انسورانس النيجيري.