الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تعرضت لاختناق.. احترافية بيونسيه تنقذها من موقف حرج على المسرح

  • مشاركة :
post-title
المطربة بيونسيه

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

تعرضت النجمة بيونسيه لموقف حرج، أثناء تقديمها عرضًا غنائيًا، الليلة الماضية، في مدينة سياتل الساحلية، ضمن جولتها في عدة ولايات أمريكية، إذ أثناء اندماجها في أغنية I Care بدا أن لديها شيء عالق في حلقها، واضطرت إلى التوقف عن الغناء للحظة، بعد أن أصيبت باختناق بسيط، لكنها تعاملت مع الموقف باحترافية شديدة، واستأنفت الغناء على الفور بكامل قوتها.

في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع على منصة إكس، المعروف سابقًا باسم تويتر، ظهرت بيونسيه وهي تسعل أثناء أدائها أغنية I Care وتحاول مواصلة الغناء، وفي خلفية الفيديو، يظهر صوت إحدى المعجبات في المسرح تصرخ: "لقد فقدت صوتها".

المغنية البالغة من العمر 42 عامًا، في منتصف الطريق خلال المرحلة الأمريكية من جولتها العالمية، بعد أن أذهلت جمهور المملكة المتحدة في وقت سابق من هذا الصيف، لكن هذه الجولة لم تخل من العقبات والمواقف الحرجة التي تعرضت لها بيونسيه، حسبما قالت صحيفة Metro التي ذكرت أن حفلات المغنية واجهت بعض المشكلات الفنية، مثل انقطاع نظام الصوت بالكامل، والتي تعاملت معها بشكل جيد للغاية.

كما أن بيونسيه تعرضت في إحدى الحفلات لمحاولة معجبة إلقاء شيء ما على المسرح، ما دفع راقصي المطربة المحترفين إلى مساعدتها وإنقاذها.

يشار إلى أن النجمة الأمريكية بيونسيه بدأت جولتها الغنائية من العاصمة السويدية ستوكهولم، وتعد أولى جولة غنائية فردية موسعة لها منذ نحو 7 سنوات.