الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الأمر أكبر من الحزن.. أصدقاء نجم برودواي مايكل ماكجراث يواصلون رثاءه

  • مشاركة :
post-title
الممثل الأمريكي مايكل ماكجراث

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

توالت التعازي على مواقع التواصل الاجتماعي منذ إعلان خبر وفاة الممثل الأمريكي مايكل ماكجراث، الذي رحل عن عالمنا اليوم الجمعة عن عمر ناهز 65 عامًا، إذ عبر أصدقاء النجم الراحل ومحبوه عن حزنهم لرحيله ووصفوه بالمفاجئ، حسبما ذكرت صحيفة Metro.

وسارع الممثل الكوميدي إريك إيدل إلى التعبير عن حزنه الشديد لرحيل صديقه، وكتب عبر حسابه بمنصة "إكس": " أشعر بحزن شديد لسماع خبر وفاة مايكل ماكجراث، الذي تألق في دور باتسي على مسرح برودواي، ولديّ الكثير من الذكريات السعيدة معه". 

كما تدفقت التعازي من محبي الممثل، وكتب أحدهم عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي: "الأمر أكبر من الحزن لرحيله، لأنه رجل موهوب للغاية".

توفي "ماكجراث" بشكل غير متوقع أثناء نومه في منزله بولاية نيوجيرسي، حسبما قال وكيل أعماله لصحيفة "هوليوود ريبورتر"، ولم يتم تحديد سبب وفاة الممثل الحائزة على جائزة توني عن أدائه في المسرحية الموسيقية Nice Work If You Can Get It.

لدى الممثل الراحل أدوار مميزة على الشاشة الصغيرة، إذ عمل مقدمًا إلى جانب مارتن شورت في برنامج Martin Short Sho، وظهر في أفلام منها Changing Lines وThe Interpreter، وشارك بالأداء الصوتي في أفلام رسوم متحركة شهيرة منها صوتية Wolfwalkers.

بدأت مسيرة أسطورة برودواي المهنية بالالتحاق بمعهد بوسطن الموسيقي لمتابعة الفنون المسرحية، لكنه غادر بعد 3 أشهر ليبدأ مسيرته التمثيلية، وكان منتظمًا في المسرحيات الموسيقية والعروض الكوميدية الموسيقية في برودواي وخارجه، وجسد أدوار البطولة في Plaza Suite وTootsie وMemphis وغيرها، وكان أيضًا أول ممثل يلعب دور باتسي، صديق الملك آرثر الذي طالت معاناته في Spamalot.