الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الزمالك المصري يسعى لتعويض غياب ثنائي الفريق قبل مباراة الكونفدرالية الإفريقية

  • مشاركة :
post-title
الزمالك المصري

القاهرة الإخبارية - محمود عبدالسميع

يسعى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، لسد عجز غياب الثنائي الدولي أحمد فتوح وأحمد مصطفى زيزو لاعبي الفريق، عن مباراة أرتا سولار بطل جيبوتي في دور الـ 32 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويغيب الثنائي المصري عن فريقهما بسبب الإصابة، حيث اشتكى أحمد فتوح من آلام في عضلة البطن، الأمر الذي جعله خارج لقاء منتخب مصر وتونس الودية الأخيرة، وتعرض أحمد زيزو للإصابة بعد تدخل قوي خلال اللقاء نفسه.

ويدرس المدير الفني للزمالك الاعتماد على عمر جابر لاعب الفريق المخضرم في الجبهة اليسرى، بدلا من فتوح خاصة وأنه لعب في نفس المركز أكثر من مرة سواء مع الزمالك أو منتخب مصر في بعض الأحيان، على أن يكون يوسف أوباما العائد من فترة إعارة البديل الأنسب لأحمد زيزو.

وعقد المدير الفني للزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين، خلال تواجد البعثة في المطار للحديث عن اللقاء حيث طالبهم بتنفيذ التعليمات والعودة من تنزانيا بالفوز.

وكانت قائمة اللقاء التي أعلنها المدير الفني قبل السفر ضمت كلًا من:

حراسة المرمى: محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - محمد عبد الشافي - حاتم سكر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد عبد الرحيم "إيشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - ناصر منسي

وسوم :