الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ريال مدريد وروما والاتحاد العربي أبرز المتضامنين مع ضحايا فيضانات ليبيا

  • مشاركة :
post-title
فيضانات ليبيا

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

تضامنت العديد من الأندية العربية والعالمية مع الشعب الليبي، وذلك بسبب ما عانوه من الفيضانات التي خلّفت آلاف القتلى والمفقودين.

وكتبت الأندية عبر حساباتها رسالة دعم للشعب الليبي عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس".

إذ قال نادي ريال مدريد: "يعرب نادي ريال مدريد، ورئيسه ومجلس إدارته عن حزنهم العميق لضحايا الفيضانات التي تعاني منها ليبيا".

كما كتب نادي روما الإيطالي: "خالص التعازي من الجميع في نادي روما إلى عائلات وأصدقاء ضحايا إعصار ليبيا، ونتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين".

أما نادي ريال بيتيس الإسباني فكتب: "ريال بتيس يقدم خالص تعازيه ومواساته لعائلات وأقارب ضحايا الفيضانات التي اجتاحت ليبيا، وتمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين".

كذلك الاتحاد العربي لكرة القدم قال: "خالص التعازي وصادق المواساة لدولة ليبيا وشعبها في ضحايا الفيضانات، سائلين المولى عز وجل، أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يحفظ الجميع من كل مكروه".

فيما كتب نادي أستون فيلا الإنجليزي: "نادي أستون فيلا يعزي في ضحايا الإعصار الذي وقع في ليبيا، ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين".

وكتب نادي فالنسيا الإسباني: "خالص تعازينا لكل الشعب الليبي في ضحايا إعصار دانيال، قلوب الجميع في فالنسيا مع عائلات الضحايا ونتمنى السلامة للجميع".

فيضانات ليبيا

أيضًا نادي أتلتيكو مدريد الإسباني علق: "قلوبنا مع الشعب الليبي في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، تعازينا لأسر الضحايا والشفاء للمصابين نتمنى السلامة للجميع".

أما نادي التعاون السعودي فكتب: "حفظ الله ليبيا وشعبها من كل مكروه"، بعدما نشر صورة العلم الليبي.

فيما نشر نادي فياريال الإسباني تضامنه وقال: "تعازي الجميع في فياريال إلى كل عائلات ضحايا إعصار دانيال ونتمنى الشفاء العاجل لكل المصابين"، ونادي أساسونا كتب: "إلى كل الشعب الليبي الحبيب، تعازينا في ضحايا الفيضانات التي ضربت البلاد، وبالشفاء العاجل للمصابين".

أما فريق الصفاقسي التونسي فكتب: "كل الدعم ليكم في محنتكم يا خواتنا"، وعلق الترجي: "كل التضامن مع الشعب الليبي الشقيق".

وفريق السد القطري كتب: "قلوبنا مع الشعب الليبي الشقيق وخالص تعازينا لأسر الضحايا، ونسأل الله سبحانه أن يمن بالشفاء العاجل لجميع المصابين".