الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

جيسيكا تشاستين تطالب باتفاقية مؤقتة مع منتجين مستقلين لدعم إضراب هوليوود

  • مشاركة :
post-title
النجمة الأمريكية جيسيكا تشاستين

القاهرة الإخبارية - إنجي سمير

شجعت النجمة الأمريكية جيسيكا تشاستين، عبر حسابها الرسمي على موقع X المعروف سابقًا باسم Twitter، المنتجين المستقلين على توقيع اتفاقيات مؤقتة وسط إضراب SAG-AFTRA المستمر، وكتبت: "إذا تقدم غالبية المنتجين المستقلين ووقّعوا على اتفاقية المؤقتة، فسوف يُظهر ذلك لـAMPTP أو تحالف منتجي الصور المتحركة والتلفزيون مدى خطأهم حول ما يقولونه بأن شروط عقدنا غير واقعية أو غير معقولة".

وأضافت: "توفر هذه الاتفاقيات أيضًا فرص عمل لأفراد طاقمنا الذين يعانون حقًا أثناء الإضراب، ومن خلال القيام بهذا التصرف فإننا بذلك نعزّز أجندة الإضراب الخاصة بنا، بينما نواصل الضغط على الشركات المضربة بطريقة لا يمكن لأي أحد آخر القيام بها".

أرفقت تشاستين مقطع فيديو للممثلة الأمريكية فران دريشر، رئيسة نقابة الممثلين في هوليوود SAG-AFTRA، بجانب منشورها، وناقشت الأخيرة الاتفاقيات المؤقتة في إحدى المقابلات، إذ قالت في الفيديو: "إنها اتفاقيات مؤقتة استراتيجية، لأنه يتعين على المستقلين الموافقة على اقتراحنا، إنه يُظهر لـAMPTP أننا لسنا غير واقعيين، لكننا في الواقع عادلون".

وينبغي على المنتج من أجل الحصول على اتفاقية مؤقتة، أن يعمل بشكل مستقل عن الشركات التابعة لتحالف منتجي الصور المتحركة والتلفزيون AMPTP، وأن يوافق على الشروط التي اقترحتها SAG-AFTRA في مفاوضاتها مع AMPTP.

في المقابل قال دنكان كرابتري، المدير التنفيذي الوطني وكبير المفاوضين في SAG-AFTRA، في بيان له: "نحن فخورون بأعضائنا الذين أظهروا الطرق المختلفة لتعزيز جهود الإضراب، سواء كان الأمر يتعلق بالسير في خط الاعتصام، أو العمل على إنتاجات الاتفاقية المؤقتة المعتمدة، أو الحفاظ على التوظيف بموجب أحد عقودنا الأخرى المسموح بها وغير المبرمة".