الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الشوط الأول.. الأرجنتين تتقدم بهدف ميسي أمام السعودية

  • مشاركة :
post-title
ليونيل ميسي

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

بدأت مباراة الأرجنتين والسعودية بضغط كبير من راقصي التانجو، المقامة بينهما حاليًا في بطولة كأس العالم 2022، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة، وشهدت الدقيقة الثانية تسديدة قوية من ليونيل ميسي، لكن محمد العويس تصدى لها ببراعة.

واستمر ضغط منتخب "التانجو" حتى تحصلوا على ركلة جزاء، ليسددها قائد الأرجنتين ليونيل ميسي بمهارة، ويُعلن الهدف الأول، وبعد ذلك أصبح المنتخب السعودي أفضل كثيرًا وتوغل سعود عبدالحميد من الناحية اليمنى في الدقيقة الـ15، وسدد الكرة، لكن جاءت في يد الحارس إيمليانو مارتينيز.

وفي الدقيقة 20 سدد بابو جوميز، كرة من خارج منطقة الجزاء لكن علت مرمى محمد العويس، وفي الدقيقة 22 انفرد ميسى بحارس السعودية، وسجل الهدف الثاني له وللأرجنتين، لكن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو.

وفي الدقيقة 28، انفرد لاوتارو مارتينيز مرة أخرى بالعويس ووضع الكرة بمهارة كبيرة من فوق الحارس، لكن حكم الفيديو ألغاه أيضًا، من ثم أصبح الأخضر أفضل في وسط الملعب وانتقل إلى وسط ملعب الأرجنتين لكن دون خطورة.

وفي الدقيقة 35، سجل مهاجم إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز، مجددًا في شباك السعودية لكن الحكم ألغاه أيضًا، وفي الدقائق الأخيرة سقط سالم الدوسري داخل منطقة الجزاء، وطالب بركلة جزاء لكن الحكم لم يحتسبها.

وجاء التشكيل الرسمي لمنتخب السعودية أمام الأرجنتين

حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد – حسان التمبكتي – على البليهي – ياسر الشهراني.

خط الوسط: سلمان الفرج – عبد الله المالكي – محمد كنو.

خط الهجوم: صالح الشهري – فراس البريكان – سالم الدوسري.

أما التشكيل الرسمي للأرجنتين أمام السعودية كالآتي: -

حراسة المرمى: إيمليانو مارتينيز.

خط الدفاع: نيكولاس تاجليافيكو – نيكولاس أوتامندي – كريستيان روميرو – مانويل مولينا.

خط الوسط: رودريجو دي بول – ليوناردو باريديس.

دي ماريا – ليونيل ميسي – بابو جوميز.

خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز.

وسوم :