الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

لوكا مودريتش: أريد أن ألعب وأستمتع بكرة القدم

  • مشاركة :
post-title
لوكا مودريتش

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

علق الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، عن عدم مشاركته أساسيًا مع الفريق في أول 3 مباريات في الدوري الإسباني، حيث ظهر في التشكيل الأساسي للمرة الأولى هذا الموسم، أمام خيتافي، ضمن الجولة الرابعة من "الليجا".

وقال مودريتش في تصريحات عبر صحيفة "germanijak" الكرواتية: "لا أحد يكون سعيدًا عندما لا يلعب، لم يسبق لي أن جلست على مقاعد البدلاء في 3 مباريات متتالية وكان هذا الشعور غريبًا بالنسبة لي، لكن المدرب هو من يقرر بالتأكيد لن يكون له تأثير للتراجع بل على العكس تمامًا".

وأكد: "الشيء الأكثر أهمية هو مصلحة ريال مدريد وسأعمل في هذا الأمر كما هو الحال دائمًا، لم أبق فقط من أجل البقاء ولكن أريد أن ألعب وأستمتع بكرة القدم، مثل كل يوم منذ قدومي إلى هذا النادي الرائع".

وأضاف: "أنا قادر على المنافسة، وأعلم أنه لا يزال بإمكاني المساهمة في ريال مدريد، لقد لعبت لمدة 120 دقيقة مرتين مع كرواتيا قبل شهرين ويمكنني بدنيًا العمل على المستويات السابقة، لهذا السبب أردت البقاء وعندما قال النادي وأنشيلوتي إنه لن يتغير شيء في وضعي قمت بالتجديد".

وأكمل: "أعرب ريال مدريد عن رغبته بأن نستمر معًا وكانت لدي نفس الرغبة، جلسنا واتفقنا بسرعة لقد كان الأمر هكذا دائمًا مع فريقي لمدة 12 عامًا ولا يمكن تغييره علاقتنا".

وتابع: "لقد أجرينا أنا وأنشيلوتي محادثات واتفاقيات واضحة، كان شرطي الوحيد للبقاء هو أن أعامل كلاعب تنافسي وألا أبقى في الفريق بسبب ما حققته في السابق، لقد كانت أمنيتي أن يتمكن جميع اللاعبين من المنافسة من أجل الحصول على مكان أساسي".

وأشار: "علاقتي مع النادي استثنائية هكذا كانت منذ 12 عامًا ولن تتغير، أردت البقاء وهم أرادوا ذلك، الاتفاق كان سريعًا وشرطي الوحيد أن اتنافس على المركز ولا يبقونني في الفريق من أجل تاريخي، ورفضت ثلاث عروض من أندية الدوري السعودي".

واختتم تصريحاته قائلًا: "أهم العوامل التي تجعل اللاعب قادرًا على المنافسة هي الحالة البدنية والرغبة، ومن الناحية البدنية يمكن للجميع أن يروا كيف لا يزال بإمكاني مجاراة إيقاع المباريات الآن، فيما يتعلق بالرغبة فأنا تقريبًا أكثر رغبة من قبل".